نموذج التسجيل في منتديات سنابل نت
عزيزي الزائر, اذا اردت التسجيل والانضمام الى اسرتنا في منتديات سنابل نت قم بتعبئة نموذج التسجيل التالي

اسم المستخدم
كلمة المرور تأكيد كلمة المرور
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
سؤال عشوائي

بالضغط على زر " اتمام التسجيل " فأنت توافق على قوانين المنتدى

إعلانات
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا

الرئيسية منتديات سنابل نت > الاقسام الترفيهية > منتدى الألعاب [ Games ] > الحل الكامل لسلسلة اساسين كريد

الحل الكامل لسلسلة اساسين كريد

منتدى الألعاب [ Games ]


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقـم المشاركـة :1  
قديم 08-03-2009, 08:50 PM

كوزمو

عضو جديد

______________

كوزمو كاتب نشيط

كوزمو غير متصل


الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 13617
تاريــخ التسجيـــــــل: Mar 2009
مجموع المشاركــات : 14
إحصائيـــات الشـكــر: 0
عـــدد النـقـــــــــــاط: 50  

آخــــر تواجـــــــــــد:

23-08-2009 (12:50 PM)
المشاهدات: 2749 | التعليقات: 4 افتراضي الحل الكامل لسلسلة اساسين كريد

=-=-=-=-=-=-=
- معلومات أساسية.
- القصة المفصلة للعبـة.
- نـظرة حول بطل اللـعبة Altair.
- أساسيات التحكم في اللعبة [ نسخة الـ PS3 + X.Box 360 ].
- أسلحة البطل مع شرح مفصل لكيفية استعمالها و جميع ما يتعلق بها.
- أساسيات القتال.
- أساسيات و نصـائح عامة حول اللعبـة.
- شـرح كامل للمهام الجانبية و كيفية تنفيذها.
- الحل الكـامل و المفصل للـعبة متضمنا المهام الجانبية مع صور توضيحية.
- شـرح لكيفية إنجـاز عـمليات الاغتيال العشرة مع إستراتجية التغلب على الزعماء النهائيين.
- الجوائز و كيفية الحصول عليها.
- صور لبعض خرائط اللعبة.
- الـكلمة الأخـيـرة.
=-=-=-=-=-=-=
مـعلومـات اللـــــعبة:
=-=-=-=-=-=-=


اسم اللعبة: Assassin's Creed.
الناشر: UbiSoft
المطور: UbiSoft Montreal.
النوع: مـغامرات / أكـشن.
تاريخ الإصدار: 15 / 11 / 2007.
التصنيف العمري: + 18 ( للبالغين ).
أجـهزة أخـرى: PC + X.Box 360.
الـحل لـنسخة: PS3 + X.Box 360.
كـاتب الحل الكامل: صديـقك العزيز .. حكيم صـالح ( Silent Horror ).
بريدي الإلـكتروني: Silent-Horror4ever@hotmail.com.هذا الإيميل محمي من السرقة في القوائم البريدية , تحتاج لدعم جافا سكريبت لمشاهدته
=-=-=-=-=-=-=-=
قـصة اللعبة المـفصلة:
=-=-=-=-=-=-=-=
ملاحظة قبل البداية: قـصة اللعبة تحوي على الكثير من الأحداث التي حدثت في الماضي، لـذا فهي ليست قصة خيالية بشـكل كامل و إن كان هناك إضافات و تحريفات عديدة من كتاب القصة، كما أحب أن أنبـه أنه ربما تكون هناك بعض الأشياء المنافية لديننا الإسلامي الحنيف، لـذا أعزائي القراء اعتبروا هذه الألـعاب مجرد وسيلة للتسلية و لا تتخـذوا منها أي شيء دليـلا لكم في الحيـاة.

أحداث القصة الرئيسية للعبة تدور في شهر سبتمبر من عام 2012، صاحب أحد الحانات يُدعى ديزموند أميال خطف بشكل مفاجئ من قبل شخص مجهول قُبيل بداية اللعبة، قاموا بأخذه إلى أحد الأماكن حيث يوجد مجموعة من العلماء يقوموا بمشروع يٌسمى بمشروع الروح العدوانية ( Animus ). هذا المشروع قادر على سحب الذكريات من أسـلاف الشخص الذي تُجرى عليه الأبـحاث، و من ثم ستخوض هذه الذكريات في اللعبة و كأنك الشخص نفسه الذي كان في الماضي، تم اختيار ديزموند لأن له علاقة بسلقه Alter ( الطير )، و هو بطل اللعبة المعروف، و لقد كان أحد أعضاء فريق القتلة ( أو الحشاشين )، في الحملة الصليبية الثالثة للأرض المقدسة، يهتم هؤلاء الباحثين المسئولين عن المشروع أكثر بهذه القصة و يريدوا معرفة ما الذي قامت به هذه الفرقة، سيقوم ديزموند بالرفض في البداية و لكنه سيتعلم القبول بهذه المهمة و سيمضي مشروع الروح العدوانية في عمله و هي سحب الذكريات المتعلقة ببطلنا الطير.

ذكريات الطير الذي ستواجهها و تعرفها تدور أحداثها في سنة 1191، حيث يعلن ريتشارد بأنه قد استدر مدينة ميناء آكر Acre من المسلمين, كما يعلن أنه أسس قاعدة عمليات هناك، يستعد الصليبيين بعد ذلك للتقدم نحو الجنوب باتجاه هدفهم الحقيقي ألا و هو القدس حيث يريدون استرداد السيطرة المسيحية على المكان، لكن البطل و القائد العظيم صلاح الدين الأيوبي زعيم الجيش الإسلامي في ذلك الوقت يقوم بحكم المديـنة حاليا، و لا مجال لأن يتغلب عليه الصليبيون فهو يتمتع بقوة و شجاعة كبيرة، القوات الإسلامية تتجمع في منطقة Arsuf ( أرسوف )، حيث تخطط القوات الإسلامية بنصب كمين للقوات الصليبية و منعها من دخول القدس، تجري مناورات بين صلاح الدين و ريتشارد و قد تركت هذه المناورات الحرب مفتوحة مما مكن الرجال من التوجه إلى مواقع جديدة ستمنحهم القوة و تجعلهم يستغلون هذه الحرب لصالحهم. من الجيـد عدم تحريف بعض الأشياء في القصـة.

الذاكرة الأولى من ذكريات ديزموند التي تم رؤيتها من خلال التجارب، تبين لنا الطير و هو يُخفق في محاولة اغتيال كبير فرسان تيمبلر و اسمه روبرت دي سابلي و استعادة الكنز منه، بسبب هذه الحادثة ينزل بطلنا الطير إلى مرتبة القاتل المبتدئ و هي أدنى مرتبة في فريق القتلـة، زعيم الفريق المدعو Mualim ( ميلوم )، يمنح الطير فرصة كي يعوض عن نفسه و يعود إلى مكانته الأصلية، يعرض عليه الذهاب إلى الأرض المقدسة و اغتيال تسعة رجال يقولون أنهم يقومون باستغلال العداوات الموجودة بالحملة الصليبية الثالثـة كي يقوموا ببعض المشـاكل. يجب على الطير أن يقوم بالقضاء على هؤلاء الرجال التسعة كي تكون هذه الخطوة فاتحة لبناء عـصر يسوده السـلام كما أخبره زعيم المنظمة ميلوم.

الرسائل الغامضة الموجودة على حائط غرفة ديزموند تكشف العديد من الأشياءـ الطير يكتشف بأن أحد الأهداف التي يجب عليه أن يقتلها هي شخصية تريد أن تحقق شيء أكثر من المكاسب الشخصية و بصفة عامه فإن جميع سكان تمبلر أنفسهم لديهم هدف واحد و هو توحيد جميع البشرية تحت لواء قضية مشتركة، ديزموند يتعلم المزيد حول القصة عن طريق رسائل إلكترونية تصله عندما يستيقظ ليلا بين جلسات المشروع، الشيء الذي يريده هؤلاء الأشخاص هو الكشف عن مكان بعض التحف و المصنوعات اليدوية التي من الممكن أن يستعملوها في تحقيق أهداف تمبلر، ديزموند سيعلم بعد ذلك أنه اختطف من خلال الشركة المسئولة عن هذا المشروع من أجل الكشف عن مواقع المصنوعات و التماثيل الموجودة في الأرض المقدسة بالإضافة إلى معرفة المزيد حول جـماعة القتلة أو ما عرفتموه سابقا بجماعة ( الحشاشين ) .. لا أدري لما أطلقوا عليها هـذا الاسم، على كل حال فإن ديزموند سيتعمق في ذكريات الطير ليكتشف أخيرا بأن المهمة التي أُوكلت للطير ما هي إلا ذريعة كي يبدأ النزاع بين مجموعة القتلة و المسلمين و الصليبيين، بدلا من القيام بهذه المهمة سيتحد ريتشارد و صلاح الدين من أجل محاربة جماعة القتلة سويا، أثناء هذه العملية سيأتي السلام و سيكتشف الطير مكان روبرت دي سابلي و من ثم يلحق به، يقوم الطير بهزيمته و التخلص منه، بعد ذلك سيكشف سابلي بعض كلمات مختصرة للطير عن عضو في تمبلر، هذا العضو هو الوحيد الذي يملك قوة المصنوعة اليدوية الوحيدة و المعروفة باسم قـطعة عدن ( Piece of Eden ). هذه القطعة لها قدرة على التحكم بالرجال و جعلهم لا يستطيعون الرؤية أو تقوم بتنويمهم مغناطيسيا بشكل جماعي، سيذهب الطير أخيرا كي يواجه سيده و رئيس الجماعة الذي يستعمل قطعة عدن، سيحاول الرئيس تعديل بصر الطير و لكن سيقع سلاحه في النهاية و سيتعافى الطير و ستتفاعل قطعة عدن و تقوم بكـشف مجموعة من المواقع الموجودة على سطح الكرة الأرضية !! السؤال هنا ما هي هذه المواقع و ما الذي تحويه ؟ بالطبـع القطع المخفية التي يريدها العلـماء.

بعد أن تنتهي ذكريات الطير سوف يستيقظ ديزموند من مشروع الروح العدوانية سيعلم أن فريق الإنقاذ الخاصة بالمشروع قد ذهب للمواقع التي تحوي على المصنوعات اليدوية التي كشف ديزموند عن مكانها، سيُنقذ ديزموند من قبل فتاة اسمها لوسي و التي ستخبره بأنها كانت قاتلة في عرض ديزموند الذي رآه خلال الذكريات و لكنها فقدت أصبعا في يدها اليٌسرى، في نهاية اللعبة سيصبح ديزموند متزامنا مع الطير حيث سيتمكن من استعمال رؤية النسر الخاصة بالطير و هي قوة كبيرة تمكنه من قراءة الرسائل المكتوبة بشكل غير مفهوم على الجدران، سيرى أحد الكتابات تشير لنهاية العالم موصوفة من خلال عدة أديان، بعض من الكتابات التي سيتمكن ديزي من قراءتها تشير إلى المرور التوازني المعروف 22:13 ( ألـفا و أوميـغا ، البداية و النهاية ). بالإضافة إلى عين بروفيدانس, هناك أيضا بعض الكتابات بلغات أجنبية، هناك تاريخ ستقرؤه و هو الحادي و العشرين من ديسمبر في سنة 2012. هذا التاريخ كما يقول الكثير هو تاريخ مهم بالنسبة لماينوس لأنه اليوم الأخير من عمر العالـم، و لكن! يبدو أن حساباتهم خـاطئة لأن العالم استمر في الحيـاة، و لن يعلم متى تحين نهاية العالم سوى الله سبحانه و تـعالى.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
نـظرة حول بطل اللـعبة Altair.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


الاسم: Altair.
العمر: 25 سـنة.
الطول: 182 سم / 6 أقـدام.
الوزن: 77 كيلوغرام / 170 رطل.
المعنى بالعربي: تعني الطائر.
مؤدي الصوت في اللعبة هو: Philip Shahbaz ( فيليب شاباز ).
نـبذة حول الطائر:
الطائر! قاتل بارع، يستطيع أن يقوم بالعديد من الحركات البهلوانية، و هو عضو في جماعة تعرف بالحشاشين Hashshashin، كما أنها معروفة أيضـا باسم جماعة القتلة الأصليين، في بداية اللعبة سيفقد جميع المميزات التي كان يملكها و سيصبح قاتل عادي, لكنه سيكلف بقتل تسع رجال في مؤامرة ضد الأرض المٌقدسة ( القدس ). إذا نجح الطير في تنفيذ مهمته فسوف يستعيد جميع إمكانياته و يصبح كما كان, يسافر إلى أربع مدن كي ينفذ مهمته و هي ( دمشق و ماسيوف و القدس و عـكة ) Jerusalem, Masyaf, Damascus, and Acre .. يقوم بقتل ضحاياه مع تشكيلة جميلة من الأسلحة التي بحوزته. اسم Altair هي في الأصل كلمة عربية تعني الطير أو الطائر، حتى إن لاحظنا فإن ظل البطل يشبه بالفعل النسر و هو تصميم جُعل خصيصا حتى تتطابق الشخصية مع معنى الاسم، فإن رأيت إلى شكل و ملابس Altair فإنك ستلاحظ كأنه يملك منقار عندما ترى لمقدمة رأسه و الغطاء الذي يضعه عليه، كما أن زيه من الأسفل يشبه ذيل الطير، و هو بالفعل تصميم دقيق للشخصية. السلاح المميز الذي يـملكه هو الخنجر و الذي سيقوم بعمليات الاغتيال المتعددة بواسطته، و هو مخفي داخل قفاز يده اليسرى و عندما يخرجه يمتد من منتصف يده إلى خُنصره المبتور، و قد تم بتر إصبعه ( الخُنصر ) من أجل أن يصبح عضو من جماعة القتلة أو الحشاشين و هو طقس يجب أن يقوم به كل من يصبح فـراد من الجـماعة.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أسـاسيات التـحكم في اللـعبة في الـ PS3:
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
الأنالوج اليساري: من أجل تحريك الشخصية في جميع الاتجاهات.
الأنالوج اليميني: من أجل تحريك الكـاميرا في الاتجاهات المختلفة.
Select: إظهار الخريطة.
زر L1: من أجل رؤية الهدف.
زر L2: من أجل متابعة الكـاميرا.
زر R1: من أجل نمط الـ Profile High ..
السهم العلوي: للنصل المخفي.
السهم السفلي: قبضة اليدين.
السهم اليميني: للسيف.
السهم اليساري: رمي السكاكين و للنصل القصير.
--------
أزرار التحكم في أجزاء المختلفة من جسم ألثير:
المثلث: للرأس.
الدائرة: اليد الفارغة.
المربع: اليد التي بها سلاح.
الاكس: للسيف الذي يحمله البطل
-------------

هناك نمطين في اللعبـة أثـناء اللعب النمط البارز ( High ). و النمط العادي ( Low ). و لكل نمط من هذه الأنماط أوامر مختلفة تقوم بتنفيذها من خلال الأزرار الموجودة لـديك. و هذا شـرح أدق لذلك.
كل زر من هذه الأزرار سيؤدي مهمة مختلفة في حـالة الـ Profile و هناك نوعين من الأوامر، الأوامرفي النمط العادي و البارز و إليكم الأوامر في النمط العادي ( Low ) أولا:
المثلث: الرؤية ( للدخول لمنظور الشخص الأول ).
الدائرة: الدفع الخفيف ( للتحرك خلال الحشود ).
المربع: للهـجوم.
الاكس: المزيج ( التحرك ببطء أكثر و العبور من خلال الحراس دون أي إنذار ).
الأوامر في النمط البارز ( High ) و تتضمن:
الدائرة: المسك و الرمي أو العرقلة ( تعتمد على الحركة ).
المربع: للهجوم.
اكس: الإسراع ( ليتحرك ألثير بسرعة متكيفا مع الظروف المحيطة به ).
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أسـاسيات التـحكم في اللـعبة X.Box 360
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
زر الـ A: للساق.
زر الـ B: اليد الفارغة.
زر الـ X: للهجوم.
زر الـ Y: للرأس.
زر الـ RB: غير مستعمل.
زر الـ LB: متابعة الكاميرا.
زر الـ RT: لذهاب لنمط الـ high profile عند التكبيت عليه و عند تركه تذهب لنمط الـ Low.
زر الـ LT: للنظر لهدف مـا.
زر الـ RS: للـنظر.
RS: للـتحرك في مختلف الاتجاهات.
زر الـ Start: إيـقاف اللعبة بشكل مؤقت.
زر الـ Back: لإظـهار الخريـطة.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أسلحة البطل مع شرح مفصل لكيفية استعمالها و جميع ما يتعلق بها.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أعزائي القراء سيكون لدى بطلنا العزيز ألثير أسلحة رئيسية تمكنه من استعمال مهارات مختلفة و سيكون لديك حركات كثيرة و مثيرة جدا تنفذها أثناء استعمال هذه الأسلحة و إليكم شرح هذه الأسلحة:
-------------------
Fists .. القبـضات
-------------------
ستكون يديك من الأشياء الرئيسية التي تستعملها في اللعبة و ذلك من أجل ضرب المجرمين و التسبب بالفوضى و لكن دون أن تقتل أحد. لن يكون لديك الكثير من الحركات القتالية فأنت لست بطل كارتيه، على كل حال عند استعمال يديك تستطيع أن تختار مسك الأعداء و رميهم على الأرض أو ضربهم في الوجه. عندما تقوم بمهاجمة أحد المدنيين بيديك سيأتي الحراس إليك، ستكون يديك مهمة أيضا عند استعمال مهمة استجواب، المجرمون القريبون منك سيتوقفون عندك ليقوموا بمعركة معك. أما المجرمين المحترمين و أعني هنا بالأقوياء منهم يجب عليك تفاديهم لأنهم سيشكلوا عائق لك و خاصة إن أردت ضرب شخص معيـن. لذا أنصحك أن لا تقترب منهم إلا عند الضرورة أو لسرقة السكاكين منهم.
----------------------------------------
Hidden Blade .. ( النصل المخفي ).
----------------------------------------
سيكون النصل المخفي ( الخـنجر ). هو وسيلة الاغتيال الرئيسية لديك و سيكون لديك طريقتان كي تهجم بـه تستطيع أن تمشي للشخص الذي تريد اغتياله في نمط الـ Low Profile و تقوم باغتياله من مكان قريب، أو تستطيع أن تهاجمهم في نمط الـ High Profile و تقوم بقتله بطريقة أكثر متعة. اغتيالات نمط الـ Low ستكون سهلة جدا, كل ما عليك فعله هو الاقتراب من الخصوم الأغبياء و من ثم تقوم بضغط الزر و تقوم بالقضاء عليهم مما يسمح لك بالقضاء عليهم دون أن يحدث أي إنذار في مكان قريب، حتى إن قام أحد الشحاذين الأغبياء بالنظر إليك فلن يلاحظ أنك قمت بشيء في هذه اللحظة لكن بعد فترة سيلاحظوا ذلك، لذا عليك الهروب بسرعة من المكان الذي قتلت فيه ضحيتك، إن قمت بالوقوف بجانب جثة و رآك الحراس فإنهم سوف يستدلون بأن لديك علاقة مع الجثة و سيأتون مسرعين نحو المنطقة الموجود بها، أيضا سيقوم الحراس بعد فترة بسيطة من القضاء على أحدهم بإطلاق الإنذار، و لكن من حسن حظك أنك ستملك الوقت الكافي كي تقوم باغتيال حارس آخر قبل حتى أن يستل أحد سيفه للدفاع عن أنفسهم.



الآن لنتحدث عن نمط High، سيوفر لك هذا النمط متعة أكثر في عمليات الاغتيال، حيث تستطيع أن تقوم بالقفز على هدفك و من ثم دفع سكينك في رقبته. هذا النوع من القتل سيكون واضح لجميع المواطنين العاديين و الحراس كذلك، لذا يجب عليك إطلاق ساقيك للريح و الركض بكل سرعة, في هذا النمط دائما اركض بعد أن تقضي على أحد أهدافك, طريقة الاغتيال هذه هي الطريقة الوحيدة كي تقوم بالقضاء على أحد الأهداف المتحركة التي تنتقل من مكان إلى آخر، فقط قم بالركض من وراء الضحية التي تريد القضاء عليها و صوب عليها و من ثم انقر زر الاغتيال عندما تقترب منها بشكل كافي بعد أن تقضي عليه اركض بكل سرعة. سواء اخترت نمط الاغتيال الواضح أو الخفي فإن الحذر واجب عليك من الحراس الذين يرتابون بك و ستلاحظ علامات الارتياب بادية عليهم، إذا قام الحراس بسحب سيوفهم لن تستطيع أن تستعمل السلاح المخفي كي تقضي عليهم و سيقوم هؤلاء الحراس بمسك ذراعك و من ثم رميك على الأرض، و لكن هناك طريقة كي تقضي على الحراس أثناء الاشتباك معهم، قم بمسك الحارس و ضربه و رميه على الأرض و من ثم بسرعة انتقل لنمط الاغتيال و أجهز عليه قبل أن ينهض، إن كنت تقاتل بجانب الحائط قم بإمساك خصمك و رميه للحائط و من ثم القضاء عليه بسرعة. أيضا عندما تقوم بضرب أحد الحراس ضربة تؤدي بسقوطه على الأرض تستطيع أن تُسرع إليه و تقوم باستعمال النصل المخفي كي تقضي عليه حتى قبل أن يفكر في النهوض من الأرض.
------------------------------
Long Sword .. ( السيف ).
------------------------------
السيف سيكون هو السلاح الأفضل كي تخوض أحد المعارك مع الخصوم، فهو قوي و ضرباته ممتازة, تستطيع من خلاله أن تقضي على مجموعة من الأعداء حتى و إن كانوا يحاولوا الدفاع عن أنفسهم، كما أن هذا السيف يمكنك من صد هجمات العدو ذلك بالتكبيت على الزر اليميني، إن كنت تلعب في طور الـ High فإن السيف سيحرسك آليا من هجمات العدو القادمة. إن قمت باستهداف العدو فأنك تستطيع استعمال زر الهجوم لتنفيذ هجمات قوية و موجهة بشكل أفضل للأعداء, سيتم التحدث عن القدرات الإضافية لهذا السيف في فقرة استراتجيات القتال.


--------------------------------------
Short Blade .. ( النصل القصير ).
--------------------------------------
إن النصل القصير مشابه بعض الشيء للنصل الطويل و لكنه سيكون أسرع، فسوف تستطيع أن توجيه ضربات سريعة للخصم كما أن القتل به أكثر متعة. النصل القصير سيكون أداة دفاعية لك عندما تقوم برمي السكاكين على الأعداء حيث سيقوم بصد هجماتهم و أنت ستقوم برمي السكاكين عليهم للتخلص منهم. أيضا سيكون مفيد أثناء القتال الكبير. أحيانا تستطيع تفسد إستراتجية رمي السكاكين و على سبيل المثال عند محاولة الهجوم على العدو الموجود على الأرض و سترى أن السكاكين تُرمي في الهواء بدل أن تقوم بالمهاجمة بالنصل العادي. لذا يجب عليك استعماله في الأوقات المناسبة.
---------------------------------------------
Throwing Knives .. ( رمي السكاكين ).
---------------------------------------------
رمي السكاكين هي طريقتك الوحيدة كي تقضي على الأعداء البعيدين عندك, حيث ستقوم برمي السكاكين إليهم مباشرة و في العادة سيتسبب ذلك في مقتلهم فورا، تستطيع أن تستعمل السكاكين في المعركة و في خارج المعركة، إن كان العدو قريبا منك فمن الأفضل أن تستعمل النصل القصير لأن السكاكين في العادة ستُرمي في الهواء و بالتالي ستضيع عليك فرصة القضاء على العدو. بعض الأعداء أقوياء و سيتحملون ضربة السكين و لن يموتوا لـذا و سيؤدي ذلك إلى إطلاق جرس الإنذار لذا عليك الحـذر جيد من استعمال السكاكين في غير مكانها و من الأفضل ألا تستعملها للاغتيال. أيضا سيكون من الصعب عليك استعمال السكاكين كي تضرب بها الأهداف المتحركة، لكنها ستكون فعالة و رائعة مع الأهداف الثابتة مثل حاملي الأسهم أو الحراس الواقفين بشكل ثابت من أجل حماية المواطنين، أيضا تستطيع أن تٌسقط أي جسم أو أداة على الأرض من أجل إغراء الحـراس و من ثم التصويب عليهم و رميهم بالسكاكين و القضاء عليهم. يجب عليك أن تعلم أن السكاكين عددها محدود لذا لا تقم بإهدارها دون فائدة, تستطيع أن تحصل على السكاكين في حال نفذت منك و ذلك بالعودة إلى ماسيوف ( Masyaf ). أو تستطيع أن تجد أحد المجرمين و تقوم بسرقة السكاكين منه و ستحصل على خمس سكاكين من كل المجرمين الأوغاد.
أرجو أن يكون شرحي عن الأسلحة و الاستراتجيات المتعلقة بـها أعطى الفائدة لـكم.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أســاسيات القتال في اللعبة:
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
هناك العديد من الاستراتجيات الموجودة في اللعبة و التي يجب عليك تعملها جيدا حيث ستكون ذات فائدة عظيمة لك في تخطي جميع الصعاب و من الأفضل عدم اللعب بشكل عشوائي بل إتباع هذه الاستراتجـيات، أيضا سأخبرك بشيء ألا و هو عند القيام بأي عملية اغتيال فستحصل بعدها على بعض الأسلحة و القدرات الجديدة. و سأعطيك هنا قائمة صغيرة تستطيع استعمالها من خلال اللعبة, أيضا لاحظ أن جميع الأعداء بإمكانهم استعمال هذه المناورات ضـدك أيضا، ربما يكون هذا الشيء محبط قليلا بالنسبة إليك، و خاصة عند استعمال مهارة تحـطيم الدفاع و التي ستسبب بإلحاق الضرر بالبطل ألتير.
------------------------------------------
Slow Attacks .. ( الهجمات البطيئة ).
------------------------------------------
قم بالتكبيت على زر الهجوم لفترة من الوقت و من ثم تركه و سترى أنك قمت بهجوم بطئ و لكنه قوي جدا سيلحق الكثير من الضرر للخصوم. من الأفضل استعمال هذا الهجوم ضد الأعداء الضعفاء أو عندما تكون محاط بمجموعة من الأعداء، استعمال هذا الهجوم سيخرجك من بعض المآزق و خاصة إن قمت بتوجيه الضربة للعدو قبل أن يقوم هو بتوجيهها إليك فعند ذلك سيسقط الأعداء، و لكن الأعداء الأقوياء سيتمكنون من التصدي لهذا الهجوم لـذا يجب عليك عدم استعماله معهم، و بصفة عامة لا تجعل من الهجوم البطئ هو الإستراتجية الأولى لـك.
----------------------------
Counters .. ( الهجمات المضادة ).
----------------------------
ملاحظة: تستطيع استعمال هـذه المهارة بواسطة التكبيت على زر R1 + زر الاكس.
الهجمات المضادة ستعمل في نمط الـ High عندما تكون مصوب على العدو، إذا قمت بضغط زر الهجوم المضاد أثناء قيام العدو بالهجوم عليك سترى أن عدادك لن يحصل على أي ضرر، النتائج من الممكن أن تكون معتدلة عند ضرب خصمك على الأرض أو ربما تكون حادة عند قيامك باغتيال خصومك، إن قمت بضرب العدو و أوقعته على الأرض فأنك تستطيع الانتقال للنصل المخفي و القضاء عليه و ذلك غير متعلق بالمجموعات الكبيرة من الأعداء. أيضا تستطيع ضربهم بسيفك حتى قبل أن يقوموا من الأرض. أحيانا ستلاحظ أن بعض العدادات على جسم بعض الأعداء، لن تقوم بفعل شيء فقط راقب موت هؤلاء القذرين، إن قمت بضغط زر الهجوم أثناء ظهور هذه العدادات تستطيع أن تنفذ هجمة قاتلة تتمثل في تقطيع رقبة الخصـم أو جسـمه. الهجمات المضادة ستكون أحد طرقك الرئيسية كي تتعامل مع مجموعة من الأعداء، فعندما يحيط بك الخصوم الانتقال إلى وضع الهجوم سيضعك في حالة خـطر حيث ستتعرض على بضع ضربات بأسلحة الأعداء، عندما تقوم بالتكبيت على الزر الخاص بـ high profile ستتمكن من تفادي الهجمات القادمة بالإضافة إلى إمكانية مواجهة هجمات أعدائك، تستطيع استعمال هذه القدرة أيضا مع عدو منفرد و خاصة مع الأعداء الضعفاء الذين سيموتون من خلال العداد الفردي فقط . إن قمت بضغط زر الهجمات المضادة بوقت مبكر سوف تفقد العداد و تحصل على ضربة من خصمك، المشكلة هنا أن الأعداء الأوغاد سريعون في الحركة و لديهم تشكيلة من الهجمات, حيث يقومون أيضا بالهجمات البطيئة، لذا يمكن أن تكون مسألة قياس سرعة الهجمات القادمة و مواجهتها صعبة بعض الشيء، خصوصا عندما تكون محاطا بمجموعة من الأعداء كما يحدث في نهاية اللعبة. على كل حال فإن الهجمات المضادة و العدادات ستكون مساعدة جدا لك خلال القتال مع المجموعات الكبيرة من الأعداء، لكنها ربما تشكل مشكلة صغيرة في نمط التسلل.


-----------------------------------------------
Grabs and Throws .. ( المسك و الرمي ).
-----------------------------------------------
قم بالتكبيت على الزر الخاص بـ high profile و ستقوم بإمساك خصمك و من ثم دفعه, يجب عليك أن أخبرك أنه أثناء المعركة يجب ترك الزر كي تتمكن من إنزال الحارس و إمساك شخص آخر, عندما تقوم بإمساك شخص آخر تستطيع أن تحرك الأنالوج اليساري في أي اتجاه تريده كي تجبر الشخص الذي أمسكته على التحرك في الاتجاه الذي تريده. للأسف الشديد فإن إستراتجية المسك لا تعمل غالبا مع الأعداء الأقوياء لأن الخصم سيقوم بكسر هذه الهجمة و ضربك على الأرض، لكن إن نجحت في الإمساك به فسيكون ذلك ذا فائدة كبيرة لك و خصوصا عندما تكون على الأسطح، تستطيع أن تجذب الكثير من الحراس على سقف طويل و عندما يأتون إليك تقوم بمرميهم من على السطح واحدا تلو الآخر و عند سقوطهم لا تتوقع منهم أن ينهضوا مجددا لأن رقابهم و ظهورهم ستكون مهشمة ( عليك أن تعلم أن الأهداف التي يجب عليك اغتيالها ستكون محصنة ضد السقوط لأنه من المتوجب عليك اغتيالها ). مسك الأعداء و رميهم سيؤدي ألتير من خلالها بعض الحركات فأنت تستطيع أن تمسك الخصم و تقوم بمرميه للجانب أو تحاول أن ترميه للأمام بشكل مستقيم، عندما تقوم برمي الحراس من السقف من المحتمل أن يؤدي ذلك سقوطك أيضا لأن أثناء مسكك للخصم و القوة الناتجة عن رميه ستشكل قوة دافعة كبيرة، لذا عليك الحـذر جيدا أثناء رمي الخصوم و ابتعد عن مجال السقوط قدر الإمكان, عندما تقوم برمي الأعداء نحو الحائط سيمكنك أن تُخرج السلاح المخفي و تقوم بالقضاء على العدو حتى قبل أن ينهض من على الأرض.


---------------------------------------------------
Combo Kills .. ( الضربات المتتالية القــاتلة ).
---------------------------------------------------
عملية الضربات المتتالية القاتلة أو ما نعرفه بالكومبـو المشهور في اغلب الألعاب بسيطة نوعا ما, عندما تقوم بالهجوم على أحد الخصوم قم بالضغط على زر الهجوم مرة أخرى و ستقوم بتنفيذ سلسلة من الضربات تقوم بالقضاء على عدوك. إن قمت بذلك في الوقت المناسب سيقوم سيفك بالهجوم مرة ثانية من أجل قتل العدو فورا، الهجوم الثاني سيحدث إن تصدى العدو للضربة الأولى و لكنه لن يحدث إن قام بمراوغتها. عملية الضربات المتتالية ستكون مفيدة جدا ضد الأعداء السهلين، إن قمت بمواجهة أحد الأعداء الصعبين في اللعبة حيث سيقومون بالتصدي لجميع هذه الضربات المتتالية و ستذهب كل جهودك أدراج الرياح، عندما تكون محاط بمجموعة من الأعداء قم بالمهاجمة مرتين متتاليتين بسرعة و سترى أنك قمت بتحقيق ضربات متتالية تسبب أضرار أكثر، ستحصل من خلال هذه الضربات على بعض عمليات القتل الوحشية، لذا كما أخبرتك سابقا حاول استعمالها مع الأعداء الضعفاء.
----------------------------
Dodging .. ( المراوغة ).
----------------------------
تستطيع أثناء هجوم الأعداء عليك أن تراوغ هذه الهجمات و ذلك بالضغط على الأنالوج بشكل خلفي مما سيمكنك من القيام بهجوم مضاد، المشكلة هنا تكمن في التوقيت حيث عليك الصعب القيام بالمراوغة بشكل دقيق، أضف إلى ذلك أنها لن تكون ذات فائدة كبيرة مثل الهجمات المضادة التي شرحناها سابقا، تستطيع أيضا استعمال هذه المهارة أثناء قتالك مع مجموعة من الأعداء و لكن كما قـلت لك لن تكون ذات فاعلية كالهجمات المضـادة.
--------------------------------------
Defense Break .. ( تحطيم الدفاع ).
--------------------------------------
هذه أحد القدرات التي ستحصل عليها من خلال اللعبة, تستطيع تنفيذ هذه القدرة و ذلك بترك زر الـ R1 و من ثم ضغط الأنالوج اليساري مرة للأمام من أجل صنع خطوة كاملة, بعد أن تقوم بالخطوة الكاملة بشكل صحيح ستقوم بضرب العدو و دفع سلاحه للجانب و ستتمكن بعد ذلك من الهجوم عليه مرة أخرى كي تقضي عليه، إن حصلت على توقيت جيد في تنفيذ هذه المهارة ستتمكن من تنفيذ ضربة متتالية تقضي بها على خصـمك, هذه التقنية ستكون مفيدة جدا و سيكون من الأفضل أن تحسن استعمالها و خاصة إن كان هناك عدد كبير من الأعداء الأقوياء.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أساسيات و نصـائح عامة حول اللعبـة.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أعزائي القراء لقد ذكرت لكم سابقا أساسيات القتال في اللعبة، أما الآن فسأعطيكم نصـائح عامة و أساسيات مختلفة ستفيدك أثـناء خوضك لهذه المغامرة.
--------------------------
القتال في أمـاكن عـاليـة:
--------------------------
لقد ذكرت لكم سابقا أن تقوم بجذب الأعداء للأماكن العالية و قتالهم هناك، نعم فهذه ستكون أحد أفضل الأشياء المساعدة في اللعبة. قد بجلب الأعداء لأحد السطوح و من ثم قم بمسكهم و رميهم من فوق السطح أو ضربهم بشكل متتالي بواسطة السيف، هذه هي الطريقة الأفضل كي تقضي على خصومك و خاصة إن كانوا مجموعة، كما أنك ستحصل على ضرر أقل بكثير من الأعداء في حالة قمت بمرميهم من على السطح و قمت بالسقوط .. و لكن كما ذكرت لك سابقا يجب عليك الحذر أثناء رمي الأعداء.


---------------
تجديد الصـحة:
---------------
شريط الصحة لديك سوف يتجدد مع مرور الوقت، فعندما تجد أن طاقتك منخفضة كثيرا أثناء المعارك قم بالهرب من الأعداء لفترة قليلة حتى ترجع البعض من صحـتك، أو قم بالاختباء حتى تعود إليـك.
----------------
مـعرفة الخصـوم:
----------------
عند تقدمك في اللعبة و الوصول لمراحل متقدمة ستواجه أعداء أصعب بشكل تدريجي، لذا يجب عليك معرفة أي الأعداء أصعب، إن الطريقة لمعرفة ذلك سهلة جدا! انظر للحارس و تحديدا للخوذة التي يرتديها، في منطقة دمشق سترى أن الحراس الأقوياء هم من يرتدي الخوذة الذهبية اللماعة، بينما في منطقة تمبرلس سترى أن أقوىا الحراس هم من يرتدون الخوذة الحمراء، يجب عليك الانتباه إليها جيدا لأنها ستكون مفيدة أثناء خوضك لمعركة مع الحراس بصفة عـامة.
------------------------
الهـرب عندما يٌشك بـك:
------------------------
من حسن حظك أن ساقي ألتير تشتغل كمحرك فيراري ( هههه ). عندما تكون محصور ضمن معركة في الشارع سيكون استعمال محرك الفيراري هو خيارك الأفضل خصوصا في بداية اللعبة عندما لا تملك كمية مناسبة من المهارات و القدرات، قم بالدخول لنمط الهاي و من ثم اصعد لأقرب حائط حتى تصل للسقف، ذلك سيعطيك وقت جيد حتى يأتي الخصوم في محاولة اللحاق بك، هذه ستكون الفرصة المثالية في القضاء عليهم، لـذا قم بسحب سلاحك و تخلص منهم عندما يقومون بصعود السلم، أو تستطيع الهرب و الاختباء في أحد الأماكن حتى تهدأ الأجواء، عند محاولة صعود الحائط سترى الأعداء الملعونين يرمون الصخور نحوك في محاولة لإسقاطك ( عليهم اللعنة أذكياء ). و ستتضرر مع كل صخرة تحصل عليها. تستطيع أن تمسك الحائط جيدا كي تمنع سقوطك لكنها, لكن في بداية اللعبة إن قام الأعداء باصطيادك بواسطة الحجارة فستسقط على الأرض و ستحصل على ضـربات موجـعة.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
شـرح كامل للمهام الجانبية و كيفية تنفيذها.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
سيكون هناك العديد من المهام الفردية التي تقوم بها في كل فصل من فصول اللعبة، و هي بمثابة مهام ثانوية مختلفة و ليست بالصعبة، سأعطيك الآن شـرح لأنواع هذه المهمات و ستتمكن من خلال إتباع هذا الشرح تنفيذ المهمات التي ستظهر لك في الفصول المختلفة للـعبة.
--------------------------------
Eavesdrop..( استراق السمع ).
--------------------------------
هذه المهمات من أسهل ما يكون، حيث عليك أن تسترق السمع على أحد الأهداف المطلوبة, كل ما عليك فعله هو الاقتراب من الهدف ( اقتراب بشكل معقول و ليس الاقتراب بشكل كبير ). بعد ذلك تجلس على مقعد بين شخصين و عندما تكون جالس ستشير آلة التصوير إلى الهدف، قم بضغط زر الرؤية و من ثم اضغط زر الرأس ( المثلث ). و سترى آلة التصوير تقترب من الهدف بشكل كبير و ستسمع المحادثة التي يقوم بها الشخص المطلوب، أحيانا سيكون الهدف فتاة، على كل حال بعد أن تنتهي المحادثة ستنهي هذه المهمة الاختيارية.
---------------------------
Pickpocket .. ( السرقة ).
---------------------------
هذه المهمة تشبه مهمة استراق السمع، يجب عليك أولا أن تجد الهدف و من ثم تراقبه من مكان قريب و لكن احذر يجب أن لا تقترب منه كثيرا, قم بالوقوف و الاستعداد حتى ينهي الهدف الحديث الذي كان يقوم به و من ثم ابدأ بالمشي خلفه و ببطء، الهدف سيكون مريب في أغلب الأحيـان، لذا يجب عليك اختيار الوقت المناسب، و أفضل ما تقوم به هو انتظار الهدف حتى يكون غير مدرك لما يحصل و من ثم تذهب خلفه ببطء و تقوم بالسرقة منه لتنهي مهمة السرقة.
---------------------------------
Interrogate .. ( الاستجواب ).
---------------------------------
قبل أن تبدأ مهمة الاستجواب يجب عليك تحديد مكان الهدف أولا، بعد ذلك راقبه من مسافة لا بأس بها، بعد أن يقوم الهدف بإنهاء حديثه سينصرف لذا اتبعه مباشرة دون أن تجعله يشك في أمرك، عندما تصل إلى مكان منعزل حاصر الهدف و أحيانا ستحتاج لضربه قليلا، و أفضل طريقة هي مسكه و لكمه بضع لكمات أو تقوم بمسكه و رميه على الأرض, من جهتي أنصحك بالاستمرار في لكمه حتى يُقر و يعترف و من ثم تنهي المهمة بنجاح.
-----------------------------------
Save Citizen .. ( إنقـاذ مواطن ).
-----------------------------------
ستجد في أنحاء مختلفة من المدينة بعض الحراس الذين يضايقون المواطنين المحليين، قم بمراقبة الحارس القذر الذي يقوم بذلك و من ثم اقترب منه و ابدأ معه في معركة و سيأتي المزيد من الحراس، تستطيع أن تغتالهم بسرعة قبل أن يسحب الحارس سيفه، لكن إن رآك الحراس فيجب عليك استغلال مهاراتك الخاصـة كي تتخلص منهم، بعد التخلص من هؤلاء الأوغاد اذهب للمواطن الذي كان يتعرض للمضايقة و الذي قمت بحمايته لتنتهي هذه المهمة.
--------------------------------
View Point .. ( نقـطة الرؤية ).
------------------------------------
في الواقع لا تعتبر هذه مهمة، كل ما عليك فعله هو تسلق أحد الأبنية العالية و من ثم ضغط زر المثلث، و لكن سيكون هناك بنايات معينة التي يوجد بها أهداف رؤية النظر، بـعد أن تذهب لأحد البنايات العالية و تحصل على نقطة النظر ستظهر بعض الأهداف الاختيارية الأخرى و التي ستكون معروضة في خريطـتك.

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
الحل الكـامل و المفصل للـعبة متضمنا المهام الجانبية مع صور توضيحية.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أعزائي القراء سأقدم لكم الآن الحل الكامل بالتفصيل الممل لهذه اللعبة الرائعة, سيتضمن الحل شرح للمهام الجانبية التي ستقوم بـها بالإضافة إلى بعض الصور التوضيحية لبعض الأماكن و المـراحل، إنه الـحل العربي الأول للـعبة فأرجو أن تقضوا وقـتا ممتعا، هيا لنعود بالزمن للـوراء بصحبة صديقنا الطائر.
=
Tutorial .. [ التـدريب ].
=
ها قد بدأنا اللعب، في هذا المكان ستجد نفسك في عالم غريب! هناك أصوات دقيقة و غريبة تتحدث معك، لست بحاجة لأن تقوم بفعل شيء فقط استرح قليلا و من ثم اركض و انتظر حتى تبدأ الصور بالتلاشي. الآن ستعود بالقصة للوراء و لن تكون الأحداث سارة يا صديقي العـزيز، ستتعلم هنا الكثير من الأعمال المختلفة في اللعبة مثل كيفية التحكم. بـعد أن تتعلم كـل هذا ستنتهي المرحلة التدريبية و ستدخل إلى المعارك الحقيقية.

Memory Block One
مجموعة الذكـريات الأولى.
=
Solomon's Temple ( معبد سليمان ).
الاستحواذ:
-------------
هذه أول مهمة لك في اللعبة, ستكون في مكان تحت جبل المعبد في القدس، أنت برتبة القاتل المبتدئ الآن، مهمتك هي الاستحواذ على أحد الكنوز المخفية في معبد سليمان و من ثم أخذها لسيدك ماليوم، استعمل قدراتك في القفز كي تعبر العقبات الأولى التي ستوضع في طريقك, بعد ذلك تسلق السلم كي تصل إلى موقع مراقبة تستطيع من خلاله رؤية الهدف المطلوب. اهبط السلالم القريبة و من ثم اقترب من خصومك كي تُشغلهم في الحوار، بعد ذلك نفذ التعليمات التي ستظهر على شاشتك من أجل الهجوم، الهجوم سيأتي بشكل سيء و ستكون بحاجة للهروب من المنطقة، اهرب بسرعة مستعملا الأوامر التي تظهر على الشاشة، و ستتمكن من الـهروب.
----------
الفـــشل:
---------
بعد أن تهرب من معبد سليمان ستعود إلى قلعة جبل ماليوم، توجه إلى النقطة الموجودة على الخريطة كي تجده بداخل القلعة، افحص الخريطة في قائمتك كي تعرف أكثر عن كيفية الوصول لهذا الرجل، عندما تصل لماليوم سيستاء من فشلك الشنيع و من ثم ستنتقل إلى المرحل القادمة من هذه الذكريـات.



-----------
الحــارس:
-----------
بـعد أن تخبر ماليوم بما حصل سيقوم التمبلرس بمهاجمة ماسيوف بقوة كاملة, المطلوب الآن أن تتوجه إلى القرية و تقوم بصرف انتباه التمبلرس حتى يقوم أصدقائك بإخلاء المكان من القرويين، كي تحارب الأعداء يجب عليك الصعود إليهم و من ثم استعمل الاستراتجيـات التي شرحتها لك سابقا, تستطيع هنا أن تستعمل محاولات القتل الفورية و ذلك بضرب الأعداء و من ثم قتلهم و هم على الأرض، أو تستطيع أيضا أن تمسك الأعداء و تقوم برميهم على الأرض و ذلك سيؤدي إلى سقوط سلاحهم و من ثم القضاء عليهم بكل سـهولة، بعد أن تنهي المعركة اذهب من خلال الباب أسفل القرية و ستتحول بشكل آلي لمرحـلة التالية من هذا الفصل.
---------
المــجــد:
---------
اتبع المواطن لأعلى السلالم في هذا المكان، بعد ذلك قم بأداء قفزة الإيـمان عندما تُؤمر بذلك، بعد ذلك اهبط و امشي عبر الأشـعة كي تصل إلى الحائط المائل، قم بتسلقه و عندما تصل للبرج فوق روبرت قم بمهاجمة الأعمدة الخشبية و ستنتقل للمرحلة التالية.



-----------------
الـفاصل ( شخصية ديزموند ).
-----------------
يبدو أنك تعرضت للأسر! على كل حال الأشخاص الذين قاموا بأسرك سيعودون إلى غرفة المؤتمر, قم بالذهاب لغرفة نومك و من ثم استرق السمع على الحديث الذي يدور بينهم، بعد ذلك ارجع إلى الغرفة الرئيسية ، عندما يُقال لك ارجع إلى السرير قم بعمل ذلك و ارجع للطاولة، بعد ذلك ستنتقل لليوم الثـاني بشكل آلي.
=
Memory Block 2
مجموعات الذكريات الثانية .. ( خيـانة مـاسيوف ).
=
التحقيق:
---------
بعد أن تتعرض للتوبيخ من قبل رئيسك, ارجع للمدينة و ابدأ بتعقب الخائن، للأسف لقد جُردت من أسلحتك لذا يجب عليك أن تتسلل و تحذر جيدا، هـذا الجزء من اللعبة سيفيدك من أجل التقدم للأنماط الثلاثة الأساسية من التحقيق و التي سوف تستعملها في كل مهمة من مهمات الاغتيال القـادمة.
-----------
الإنصـــات:
-----------
قم بمتابعة الهدف إلى سوق القرية و عندما تجده اذهب إلى أحد المقاعد القريبة و اجلس عليه و من ثم راقبه، بعد أن تقوم بفعل ذلك اتبع العلامات التي ستظهر على الشاشة كي تستطيع استراق السمع بشكل جيد على الهدف، بعد ذلك اضغط على الزر المُشار إليه كي تبدأ باستراق السمع. بـعد أن تنهي هذه المهمة ستكون مهمتك القادمة هي السرقة، اذهب للنقـطة الموضحة لـك و من ثم ابدأ بعملية السرقة متبعا الخطوات التي شرحتها لك في فقرة المهام الـجانبية.



--------------
من دمــــشق:
--------------
بـعد أن تم إعدام ماسون سيطلب منك ماليون أن تذهب لدمشق كي تبدأ مهمتك القادمة، و ستكون لديك قائمة بالرجال التسعة الذين يجب عليك اغتيالهم، يريدك ماليوم أن تبدأ في تلك المديـنة. قم بالتقدم من خلال منقطة ماسيوف و التقط الأعلام إن شئت ذلك حتى تصل إلى البوابة الرئيسية، سيكون هناك حصان بانتظارك اقفز إليه و اركض نحو النقطة الموجودة على خريطـتك و من ثم ستصل للمملكة الخارجية ( أرض محايدة بين المُدن الرئيسية )، سوف تصل لبرج كبير على يسارك، اذهب إليه و قم بالصعود لقمته و ستحصل من هناك على نقطة رؤية ستوضح لك العديد من النـقاط و الأماكن المخفية على الخريـطة.
[ ملاحـظة: نقـاط الرؤية من الأشيـاء المهمة التي ستكشف لك العديد من المناطق، و لكنها ستجذب انتباه الحراس أحيـانا لذا إن قام أحدهم باكتشافك فسيرميك بالصخور كي تنزل من هناك، لـذا يجب عليك الصعود بسرعة و النزول بسـرعة ].
سيكون هناك العديد من الجنود في هذا الحفل، منطقة ماسيوف هي أوضح منطقة بين مناطق اللعبة. على كل حال استعمل قدرة المزيج و هي التحرك ببطء من خلال الحشود كي لا تلفت نظر الحراس. عليك الحذر هنا لأنه من المحتمل أن يرتاب فيك الجنود، على كل حال هناك أيضا بعض القرى موجودة في أماكن مختلفة من حولك، خلال الطريق من المحتمل أن تجد بعض أعلام الملك ريتشارد و هي 100 علم موجودة في أماكن متفرقة. في هذا الأماكن يوجد ما يقارب ثلاث نقاط للرؤية بينك و بين منطقة دمشق، لذا عليك التسلق و إضافتها إلى خريطتك كي تكشف المزيد من المواقع الصغيرة.



----------------------
دمـشق: المنطقة الفقيرة:
----------------------
أنت الآن على أطراف دمشق، ستصادف في هذا المكان المواطن الأول الذي يجب عليك إنقاذه ( شرحناها سابقا ). يجب عليك أن تقوم بإنقاذهم من مضايقة الحراس, اقفز من الحصان و ابدأ المهمة و قم بصد الجنود و ستكون البداية صعبة بما أنك لا زلت في أول اللعبة و لا تملك مهارات، حتى بعد أن تقوم بالتخلص من الجنود الذين يضايقون ذلك المواطن المسكين اذهب إليه و ستنهي هذه المهمة البسيطة، الآن أصبح بمقدورك أن تختفي من خلال مجموعة من العلماء, قم بشق طريقك من خلال الباب و بعد ذلك ستكون في المنطقة السيئة في مدينة دمشق حيث ستكون عملية الاغتيال الأولى لـك، في هذا الوقت من اللعبة لن تكون قادرا على الانتقال للمناطق الأخرى و لكن لا تقلق فهذه حالة مؤقتة.
-------------------
النشـاطات الجانـبية:
-------------------
لديك نوعان من أنواع النشاط المتكرر هنا، هناك أيضا تسع نقاط رؤية يجب عليك إيجادها و 12 مواطن يجب عليك إنقاذه من الجنود القذرين ( ما عدا المواطن الموجود خارج الباب ). بـعد أن تكمل هذه الأعمال ستكون قد حققت أشياء إيجابية ستكون خير عون لك أثناء تقدمك في اللعبة, فسيقوم هؤلاء المواطنين بمساعدتك في الهروب من الحراس و في عملية شـفاءك أيضا. و لكنه سيحصل أفي وقت لاحـق من اللعبة! من الجيد أن المواطنين لا ينكرون فـضل أحد عليهم كحال الكثيـر ^_*



--------------
نقـاط الـرؤيـة:
--------------
كما ذكرت سابقا هناك تسع نقاط رؤية في المنطقة الفقيرة بدمشق، جميعها موجودة على خريطتك، اذهب لهذه النقاط و بسرعة قم بالصعود إليها و تفعيلها كي تظهر لك مناطق و أهداف جانبية جديدة على خريـطتك، احذر هنا يجب عليك النزول بسـرعة حتى لا تتعرض للمـشاكل.
---------------
إنقـاذ المواطنين:
---------------
ذكـرت سابقا أن هناك 12 مواطن يتوجب عليك إنقاذه، في حالة لم تقم بذلك من تلقاء نفسك فسأساعدك الآن في ذلك، قم بتحديد مواقعهم على الخريطة و من ثم اذهب بالقرب منهم و انظر إليهم بواسطة زر الرؤية، ستبدأ معركة مع الحراس الذين يضايقون المواطن و ربما يأتي أكثـر من حارسين، بـعد أن تتخلص منهم، تكلم مع المواطن الذي قـمت بإنقاذه و ستحصل منه على جائزة أو قدرة معينة، أحيانا سيأتي مجموعة كبيرة من الحراس لـذا يجب عليك الحذر إذا أتاك عدد كبير، أيضا من المحتمل أن تظهر مجموعة من العلماء غن كنت قريب من أحد الأبواب. أحيانا سيأتي ما يقارب سـت أو خمس حـراس كي يهاجموك، لـذا حان وقت نصيحة هورور! يجب عليك هنا أن لا تواجه الحراس مباشرة بل قم باغتيال الحراس بشكل متتالي، بمعنى ان تقوم بالقضاء على أحدهم و من ثم الانتقال بسرعة إلى زميله قبل أن يقوموا حتى بمحاولة مقاومتك، إن لم تستطع ذلك فقم بمحاولة الركض لأحد السطوح و اجعل الحراس يأتون إليـك و اقضي عليـهم.



-----------------
التحقيق في أمر Tamir
-----------------
أثناء تجولك في المنطقة الفقيرة سيكون هناك القليل من مهمات استراق السمع و مهمات الاستجواب أيضا التي ستظهر إليك، على كل حال إن أردت المحاولة في هذه المهمات فقم بذلك، بعد ذلك توجه إلى الزاوية الجنوبية الغربية في هذه المنطقة كي تجد مكتب القاتل، تكلم مع الرجل بالداخل قبل أن تبدأ تحقيقـاتك. بعد التحدث مع رئيس المكتب ستكتشف عدة مواقع بها المزيد من المعلومات حول تامر، هناك ست تحقيقـات موجودة على خـريطتك، تستطيع أن تقوم بالتحقيقات الست و لكن هناك اثنين فقط مهمتين في محاولة الاغتيال على كل حـال سأعطيـك قائمة بهذه التحقيقـات.
-----------------------------------
التحقيق الأول: السرقة في المنطقة الشمالية.
-----------------------------------
ستجد هنا رجلين في ممر، ستلاحظ أن أحدهما يحمل رسالة قم بسرقتها عندما تحين الفرصة المناسبة, يجب عليك أن تعلم أن محاولة السرقة يجب أن تكون أثناء سير الرجل، لأن الرجل سيتوقف بين الحين و الآخر كي ينظر في أرجاء المكان، إن قمت بالاقتراب منه كثيرا و اكتشف أمرك فسيقوم بنداء الحراس و ستكون في مشكلة حقيقيـة، بعد أن تقوم بهذه المهمة ستعلم أن تامر يقوم بإعداد شـحنة كبـيرة و لكن من ماذا ؟
----------------------------------------------
التحقيق الثاني: استراق السمع في المنطقة الجنوبية الشرقية:
----------------------------------------------
قم باستراق السمع على الرجال الثلاثة في هذا المكان كي تعلم أن تامر قد دُعي لاجتماع ما! و ستلاحظ أن الصوت مألوف لديك.
-----------------------------------------------
التحقيق الثالث: الاستجواب في المنطقة الجنوبية الغربية.
------------------------------------------------
قم بمراقبة الرجل هناك و انتظره حتى ينهي كلامه و من ثم اتبعه للممر القريب و قم بمسكه و رميه، سيخبرك هذا الجبـان بأن تامر يقوم بصنع الأسلحة لأحد الأشخاص و لكنه ليس صلاح الديـن.



--------------------------------------------------
التحقيق الرابع: استراق السمع في المنطقة المتوسطة.
---------------------------------------------------
في هذا المكان قم باستراق السمع حول الرجلين الموجودين هنا، و ستعلم أن قلعة تامر ضعيفة و أنك تستطيع العبور من خلال الألواح الخشبية الموجودة في الفناء المركزي.
----------------------------------------------
التحقيق الخامس: استراق السمع في المنطقة الغربية.
----------------------------------------------
في هذا المكان أيضا هناك رجلين بجانب النافورة، ستسمع من خلال حوارهما شيء حول هروب الحراس، هنا يجب عليك إيجاد الأصدقاء الذين سيصرفون انتباه الحراس، إن قمت بالركض فسترى أن هـذا هو القصد من هروب الحـراس، و لكن لن تحصل على أي معلومات عن تامر لـذا من رائي ليس بالتحقيق المهم.
---------------------------------------------
التحقيق السادس: السـرقة في المنطقة الشرقية.
----------------------------------------------
قم بمراقبة الرجل بجانب النافورة و من ثم اسمع لمحادثته و انتظره حتى يذهب, قم باللحاق به و اسرق منه الخريطة, هذه الخريطة ستشير إلى الأسطح الشمالية الشرقية للفناء المركزي.



----------------------
عـملية اغتيـال تــامر:
----------------------
بعد أن تنهي جميع التحقيقات الذي قمت بها، اذهب لرئيس المكتب من جديد و اخبره عن تحقيقـاتك و سوف يعطيك علامة لتامر و يخبرك باغتياله. اذهب الآن إلى Souk و سترى المكان مؤشر عليه في الخريطة، سترى تامر هناك و سترى أنه غير مسرور حيث أنه قام بالقضاء على أحد تابعيه، استعمل السير ببطء من خلال الحشود حتى لا ينتبه لك الحراس و يقوموا بإعلان الإنذار. بعد ذلك سيكون هناك شحاذة بالمكان، عليها اللعنة! حسـنا ستضايقك هذه الغبية بعض الوقت و لكنها ستقتنع أنك من الفقراء أيضا و ستتركك. الآن حان وقت اغتيال تامـر. قم بالذهاب وراء تامر و حاول أن تثير ريبته و من ثم انتقل لسلاحك المخفي و عندما تقترب منه بشكل كافي قم باغتياله و سيموت هذا القذر فورا, الحراس الموجودين بالقرب من المكان سيصبحون كالمجانين و سيقوموا بالبحث عنك و السعي خلفك, من الأفضل هنا أن تعود للمكتب قبل أن يٌقضى عليك، من حسن حظك أن المنطقة بها العديد من المداخل الجيدة التي تستطيع أن تعبر من خلالها، لكن! سأعطيك طريقة أفضل للهروب من هؤلاء، قم بالاحتـماء بالأرض بين سوك و المكتب قبل أن تحاول الاختباء، الإنذار الذي سيقوم بـه الحراس لن يتوقف حتى تعود إلى المكتب، قم بالاختفاء بالقرب من سوك و الذهاب بشكل حـذر للمكتب، من الأفضل هنا أن تنتقل عبر السـطوح المختلفة أو تستطيع الذهاب في نمط السير ببطء و لكنه سيكلفك الكثير من الوقت، عندمـا تعود للمكتب اختبئ بما فيه الكفاية حتى ينتهي الإنذار الحالي، و من ثم امشي للداخل و تكون بـهذا أنهيت عملية الاغتيال الأولى، و ستحصل على تعليمات تفيد برجوعك إلى زعيـمك ماليوم.



=
Memory Block Three
مـجموعة الذكريـات الثـالثــة.
=
الـفاصل:
---------
تكلم مع لوسي لبعض الوقت هنا، ثم استعمل الحاسوب على السرير! الغبية يبدو أنها تركت بريدها الإلكتروني مفتوح, قم بقراءته و ستسمع صوت الرئيس وارن! يا له من رئيس لعين, بعد أن تقرأ البريد ارجع للسرير و في الصباح ستخوض ذكـريات جديدة من ذكـريات جدك الطير ( هههه ).
---------------------
الـعودة إلى مـاليوم:
--------------------
عندما تعود إلى مـاليوم ستحصل على قدرات جديدة, من ضمن ذلك الهجوم المضاد الذي سيضمن لك سهولة أكثر أثناء القتال. لقد شرحت هذه المهارة سابقا لـذا لا داعي لتكرار الشـرح هـنا، أيضا ستتمكن الآن من الدخول إلى حديقة ماليوم حيث يوجد علمان مخفيـان هـناك. سيعطيك ماليوم مهمتين جديدتين في مدينتين جديدتين أيضا، عليك الآن الذهاب لمديـنة آكر و القدس، ستحتاج أن تقتل شخص يُدعى Garnier de Naplouse ( غارنر دي نابوليس ). و رجل أخـر يُدعى طلال ( Talal ).تستطيع أن تغتال الاثنين بشكل متتالي إن أردت ذلك، كما أنك ستملك وقت كي تجد جميع نقاط النظر الاثنى عشـر في منطقة المملكة. لأنها ستعطيك فكرة أفضل حول المناطق الموجودة و تكشف لك بعض الأماكن و المهام الصغيرة.
-----------------------------------------------
منطقة آكر. عـملية اغتيال غارنر دي نابوليس.
-----------------------------------------------
يجب عليك الحذر عند دخول هذه المنطقة لأن الحراس سيكونون أصعب من ذي قبل، لذا يجب عليك الحذر و السرعة أثناء القضاء عليهم، اذهب لمدخل المدينة و ستحتاج هنا أن تنقذ المواطن الموجود خارج الباب كي تكسب ثقة العلماء، بعد ذلك قم بالدخول و استعمل هجومك المضاد و العدادات من أجل أن تقضي على أكبر عدد من الحراس و بشكل حـذر. لأنهم سيتوقفون و يتحركون بشكل مستمر و من المحتمل أن ينذروا زملائهم و تقع في مشكلة كبيرة. لـذا استعمل الحذر و عمليات القتل بسرعة. في داخل المدينة سيكون هناك العديد من نقاط الرؤية و عمليات إنقاذ المواطنين، تذكر أن في هذا المكان يوجد بعض الجنود على السطوح ممن يحملون الأسهم، من المحتمل أن يشكل لك هؤلاء الأوغاد عائق أثناء تسلقك و لكن الشيء الإيجابي في الأمر أنك تستطيع مسكهم و رميهم من الأعلى. كما أن هذا الشيء سيجعل من أمر إنقاذ المواطنين أكثـر سهولة, حيث يتوجب عليك هنا أن تقوم بجـذب الحراس لأحد السطوح و من ثم تقوم برميهم من الأعلـى مما سيوفر عليـك العناء و الوقت.
------------------------------------------------
التحقيق الأول: المخبر في المنطقة الشمالية الشرقية:
------------------------------------------------
ستكون هذه أول مهمة مع المخبر، عندما تتكلم مع المخبر سوف يعطيك مهمة عادية و لكنها ستربطك بزمن مُحدد، سيطلب منك هذا الرجل أن تذهب لمنطقة معينة و الحصول على عدد معين من الأعلام و من ثم العودة له في إطار الوقت الزمني المُحدد. لا يوجد الكثير كي أشرحه لك حـول هذه المُهمة و لكن ستعرف بـعد أن تُنهيها بأن غـارنر مقيم في قلعة الـ Hoteliers و من النادر أن يُغادر ذلك المكان.
-----------------------------------------
التحقيق الثاني: الاستجواب في المنطقة الجنوبية.
------------------------------------------
قم باستجواب الرجل في هذه المنطقة و ستعرف منه أن غارنر رجل قاسي جدا و لكنه سيكون ضعيف عندما يعالج مـرضاه.



------------------------------------
التحقيق الثالث: السرقة في منتصف المنطقة.
------------------------------------
بعد أن تذهب لهذا المكان قم بسرقة الرسالة من الرجل و ستكتشف بعد ذلك أن هناك اتصال بين تامر و غارنر و رجل آخـر.
-------------------------------------
التحقيق الرابع: السرقة في المنطقة الجنوبية الشرقية.
--------------------------------------
قم بنشـل جيب العامل في هذا المكان و ستكتشف بأن الشمعدانات الموجودة في قلعة Hoteliers قم تم استبدالها.
------------------------------------------
التحقيق الخامس: استراق السمع في المنطقة الشمالية.
------------------------------------------
استرق السمع على الحارسين بالقرب من مدخل الباب لتكتشف بأن هناك بعض الحراس على السقف.
---------------------------------
التحقيق السادس: اغتيالات المـخبر.
--------------------------------
سيطلب منك هـذا المخبر أن تقوم باغتيالين من أجله و أن تعود له دون أن يحصل أي إنذار، الهدف الأول يختبئ في بناية بالقرب من هذا المكان, هذه العملية سهلة جدا قم بالذهاب إليه و تأكد بأن سلاحك المخفي في حالة تأهب، اتبعه و من ثم اقضي عليه، و لن يكتشفك أحد. الهدف الثاني يمشي في الشوارع بالقرب منك أيضا، سيكون مزعج بعض الشيء، كل ما عليك فعله هو اللحاق به و تأكد بأن الشحاذين الأغبياء لا يتبعونك و من ثم اضربه من الخلف و قم بالقضاء عليه بواسطة الخنجر المخفي، يجب عليك أن تنفذ العملية بسرعة و بعد قتله أيضا يجب عليك الابتعاد بأسرع ما يمكن و لن يكتشف أحد بأن ذلك الرجل المسكين ميت. بعد تنفيذ المهمتين ارجع إلى المخبر الذي سيخبرك بأن غارنر يسمح للمرضى بأن يجوبوا قاعات المستشفى بحرية مما يسمح لـك بالتخفي.



------------------
الدخول للمستشفى.
------------------
يسكن غارنر في المستشفى بالقرب من الباب الشمالي للمدينة، هناك طريقتان كي تدخل إلى هناك، الأولى أن تتنكر في زي أحد العلماء و من ثم تدخل لهناك و الثانية أو إن كنت أنقذت أحد المواطنين هناك فستتمكن من التوجه للسطوح و تنزل من فوق و ستجد بناية صغيرة على الجانب الشمالي الشرقي للمستشفى تستطيع أن تستعملها كي تصل للسطح، اقضي على الجنود الذين يحملون النبال، اختبئ بشكل جيد و من ثم اهبط للجزء الرئيسي من المستشفى.
----------------------------
تنفيذ عملية اغتيال غارنر.
----------------------------
بعد بعض العروض المثيرة ستدخل للمستشفى في نمط المشي البطئ، يجب عليك أن تكون حذر أثناء التجول في المكان، الحراس سيكونون مرتابين فعلا من قدومك، لن يكون من الصعب أن تقترب من غارنر لكن المشكلة في أن هناك العديد من الأغبياء الذين يحيطون به و هم مستعدين للهجوم بشكل عشوائي عليك، إن قام بمسكك و أنت في نمط السير البطئ فإنهم سيستدعون جميع الحراس الموجودين و ستخوض مـعركة طويـلة لن تكون نتائجها مضمونة. إن لم تستطيع أن تذهب بشكل خفي و تم كشفك، تسلق السلم هنا كي تصل للأعمدة الخشبية، ستكون قادر أن تضرب الأعداء الذين يحاولون اللحاق بك و سيكون القضاء عليهم أكثر سهولة، بعد ذلك تستطيع أن تغتال الغبي غارنر. قم برميه على الأرض و من ثم انقض عليه بواسطة خنجرك الخفي و اقضي عليه بسـرعة.



------------
الــهــروب.
------------
الخروج من المستشفى يمكن أن يكون صعب، هناك نافذتان متصدعتان تستطيع أن تصل إليها إذا تقدمت من خلال الأعمدة الخشبية، و من ثم تخرج من خلال أحد النوافذ، هناك طريقة أخرى و ذلك بتسلق الجدران الداخلية منها إلى السطح، لكن احذر فإن العديد من الحراس سيقومون برميك بالصخور، بـعد أن تخرج من المكان ارجع للمكتب و تأكد من أن تعود لمنطقة ماسيوف، تحدث مع ماليوم قبل أن تتجه للقدس، و ستحصل على مـهارة جديدة و هي رمي السكاكيـن.
------------------------
القـدس: اغـتيال طـلال.
------------------------
من الأشياء التي ستلاحظها أثناء دخولك لهذه المدينة أن هناك عدد من الناس الذين يتركون المدينة، إنها أفضل مدينة من المدن الأربعة التي ستلعب فيـها، فهي تتيح لك التحرك بحريـة أكبر. الهدف و هو طلال يسكن ضمن الطبقة الغنية للمـديـنة.
----------------------------------------
التحقيق الأول: اغتيالات المخبر في المنطقة الشمالية الغربية.
----------------------------------------
تجول في السوق كي تقوم باغتيال هدفين من أهداف المخبر، الأول ثابت و الثاني متحرك, إن قمت بضربهم من الوراء و الهرب يجب عليك أن تسرع قبل أن يلاحظك أحد، إن لاحظك أحد فمن الأفضل أن تذهب خلال الحشود.
-----------------------------------------
التحقيق الثـاني: الاستجواب في المنطقة الشـرقية.
-----------------------------------------
هناك رجل بالقرب من باب المدينة يحمل بعض المعلومات لك، تعقبه و اضربه و اجعله يعترف، ستعلم أن طلال يبقي عبيده في مخزن قبل أن يقوم بشحنهم إلى منطقة آكـر، يبدو أن الرسالة السابقة التي وجدتها تُشير لـهذا الرجل.
-----------------------------------------
التحقيق الثالث: السرقة في المنطقة الجنوبية.
-----------------------------------------
قم بالسرقة في هـذا المكان و ستكتشف مكان الحراس في قصـر طلال.
-----------------------------------------
التحقيق الرابع: السرقة في المنطقة الجنوبية الشرقية.
-----------------------------------------
قم بسرقة الرجل الذي يخرج من المعبد لتكتشف مكان اختباء طلال إذا قام بالهرب من المـعركة.
-----------------------------------------
التحقيق الـخامس: المخبر في المنطقة الجنوبية الشرقية.
-----------------------------------------
أحد مهمات العلم الجديدة، في هذه المرة يجب عليك جلب ثمانية عشر علـما، ابدأ بالأول الموجود على الحائط بالقرب من المُخبر و اتبع الطريق و احصل على باقي الأعلام، من المحتمل أن تأخذ منك المهمة دقيقة فقط، بعد ذلك سيخبرك المخبر بأن حراس طلال سيضحون بأنفسهم إن كانوا بحـاجة إلى شرائه أثناء وقت الهروب من الهجوم.
-----------------------------------------
التحقيق السادس: استراق السمع في المنطقة الشمالية الغربية.
-----------------------------------------
ستحتاج أن تنقذ مواطن في هذا المكان بالقرب من الكنيسة، بعد ذلك امتزج مع العلماء و دعهم يأخذونك للداخل، ثم ستحصل على معلومة مُثيرة! طلال و أحد النبالين سيقوم بالهجوم عليك بواسطة سـهم لـذا يجب عليك أن تهاجمه أنت.
---------------------
الدخول لـقصر طلال:
---------------------
طلال يعيش في قصر في الزاوية الشمالية الغربية لمنقطة الأغنياء، أسهل طريقة كي تصل إلى هناك هي الذهاب من الغرب حيث ستجد فجوة في الحائط الطـويل تستطيع أن تتمسك بالأسطـح من خلالها و تقوم باغتيال النبالين، بعد ذلك اذهب للزاوية الشمالية الشرقية للحصن و ستكون عند المدخل الوحيد للمكان.
---------------------------
تـنفيذ عـملية اغتيال طلال:
---------------------------
تستطيع أن تتبع طلال فورا عند دخولك من الحصـن أو تستطيع أن تشق طريقك خلال المكان قبل أن تقوم بقتله بفترة، تستطيع أن تستعمل الهجمات المضادة كي تخفف من ضرر الجنود الذين سيحاربونك, بعد ذلك تسلق السلم و طارده و إن أردت محاولة الهروب من المخزن يجب أن تبذل ما فيه وسعك كي تقوم برفع السلم بعد ذلك اقفز من خلال الثريـات إلى السلم الآخر الذي هرب منه طلال. بعد أن تصل من السلم لسطح القصر، سترى طلال ينتظرك هناك، جهز سلاحك المخفي و كما علمت من التحقيقات التي قمت بها فإن طلال سيهرب منك أثناء محاولة قتله، إن هذا الوغد سيكون سريع جدا لـذا أثناء لحاقك به ستصادف شخص ما و سيعيق طريقك, بعد أن تتخلص منه سترى أن طلال قد تقدم عليك كـثيرا و لكن من حسن الحظ أنك لن تفقد آثـره. إن قمت بشيء ذكي و هو حماية جميع المواطنين في هذه المنطقة ستكون لديك عصـابة من الحراس في منتصف الطريق ستقوم باحتجازه عندما يحاول أن يضربهم، بعد ذلك تستطيع أن تغتاله بسرعة، إن لم تنجح هذه الطريقة فربما يجب عليك أن تركض ورائه بسرعة كبيرة و تحاول القفز عليه و اغتياله بواسطة الخنجر. بـعد أن تُنهي عملية اغتيال طلال بنجاح ارجع إلى المكتب كي تعود إلى العالم الحقيقي مرة أخـرى.



=
Memory Block Four
مجموعة الذكريات الرابعة.

الفاصـل:
----------
ستلعب الآن بشخصية ديزي، افحص خزانتك و ستجد رمز وصول سوف تستعمله في الفاصل المستقبلي، قم بالنوم و من ثم استيقظ، اذهب وراء الطبيب و قم بنشل القرص من جيبه، بـعد أن تحصل عليه ستعود و تدخل إلى ذكريـاتك من جديد.
------------------
العـودة إلى ماليوم:
------------------
الآن قد حصلت على مهارات جديدة و هي الإمساك بالحافات و مسكة التحطيم، مسكة التحطيم من الممكن أن يكون استعمالها صعب لأن التوقيت سيكون مهم جدا، أما مسك الحافات فهي مهارة ستكون ذات فائدة عظيمة لـك و خاصة أثناء رمي الحراس الصخور عليك.
-------------------------------
دمشق: اغتيال Abu'l Nuqoud ( أبول نيكود ).
--------------------------------
توجه إلى دمشق و اذهب مباشرة للمكتب و ستحصل على معلومة بأن نيكود متواجد في منطقة الأغنيـاء.
--------------------------------------------
التحقيق الأول: الاستجواب في المنطقة الغربية.
--------------------------------------------
سيكون هذا الهدف من أصعب أهدافك لذا يجب عليك التحلي بالصبر، سترى أن الهدف يمشي من خلال الحراس عندما تقوم بإتباعه، إن كنت سريع في القتال فستكون مهمتك أسهل، قم بإغراء الحراس كي يذهبوا للبناية، عندما يأتون إليك قم بمسكهم و رميهم و من ثم ابدأ الاستجواب مع ذلك الوغد و صدقني فإنه لن يتكلم بسرعة، اعمل معه اللازم حتى يتكلم و ستعلم منه أخيرا بأن أفضل وقت كي تهاجم فيه نيكود هو عندما يُخاطب ضيوفه في الحزب.
---------------------------------------------
التحقيق الثاني: استراق السمع في المنطقة الشرقية.
---------------------------------------------
اذهب لذلك المكان و قم باستراق السمع و ستعلم أن نيكود يستعد لعمل عيد عظيم في قصـره.
------------------------------------------------
التحقيق الثالث: السرقة في المنطقة الجنوبية الغربية.
-------------------------------------------------
بـعد أن تسرق الرسالة من الرجل ستكتشف بأن نيكود يخطط للقيام بمهرجان في قصره و لكن يبدو أن هناك فائـض.
-------------------------------------------------
التحقيق الرابع: المخبر في المنطقة الجنوبيـــة.
-------------------------------------------------
سيكلفك المخبر هنا باغتيال هدفين خلال ثلاث دقائق و من ثم العودة إليه، من حسن حظك أن المهمة ليست صعبة, تفادى الناس المجانين و الشحاذين المزعجين و اتبع أهدافك و اقترب منهم و من ثم قم بالتخلص منهم و اهرب قبل أن يكتشفك أحد. بعد أن تقضي على الأهداف سيعطيك المخبر خريطة تبين لك مواقع حراس نيكود الشخصيين.
-----------------------------------
التحقيق الخامس: استراق السـمع.
-----------------------------------
هنا سيتكلم تاجران عن الاستقبال في قصر نيكود و أن بمقدورك إدخال أرباعه الخـاصة.
---------------------------------------------
التحقيق السادس: المخبر في المنطقة الغربية.
---------------------------------------------
سيطلب منك المخبر هنا إحضار مجموعة من الأعلام، من الممكن أن تكون صعبة فبدل أن تركض إليهم مباشرة و تحصل عليهم يجب عليك أن تنزل إليهم من فوق، يجب أن يكون لديك الكثير من الوقت كي تحصل على جميع الأعلام، بعض الحصول عليها قم إراحة ساقيك قـليلا ^^ .. ثم ارجع إلى المخبر لتعلم منه أن النافورة الموجودة في قصر نيكود قابلة للتسلق.
\------------------------
الدخول إلى قصر نيكود:
------------------------
ادخل لحدائق القصر و ذلك بالتسلح على السياج أو بقتل الحراس في الباب، من الجيد أن الحراس الموجودين في الباب ليسوا صعبين فبإمكانك التغلب عليهم، أيضا من السهل التسلق، على كل حال لا يبدو أن هناك طريقة كي تصل بها إلى قمة القصر، تجاهل التسلق لهناك و توجه للقاعة الرئيسية كي تسمع خطاب نيكود للرجال المتجمعين في قصره، عندما تكون قريبا بما فيه الكفاية ستندلع الفوضى، لـذا يجب عليك الحذر من جنود نيكـود.
-----------------------
عـملية اغتيـال نيـكود:
-----------------------
هناك طريقتين كي تقضي بهما على هذا الوغد، تسلق النافورة في البداية في منتصف القاعة الرئيسية و اقفز من هناك للأعمدة التي تمتد خلال القاعة، اركض من هناك في الشرفة حيث يتجول نيكود، من الممكن أن تواجه صعوبة هنا لأن هناك بعض النبالين سيطلقون عليك سهامهم عندما تقفز، أيضا الحارسين بجانب نيكود سيحاولان القفز للأعمدة الخشبية و يحاولان إيـقاعك، مع القليل من المثابرة ستتمكن من الوصول إلى شرفة نيكود، و لكن لسوء الحظ فإن هـذا العجوز القذر سريع و سيتمكن من الركض و جلب مجموعة من الحراس إليك، بالرغم من هذا ستكون قادر على اغتياله في هذا الموضع إن قمت بحماية المواطنين فيما سبق و إن لم تفعل ذلك فيجب عليك عمل ما بوسـعك كي تقترب منه و تستعمل سلاحك المخفي.
الطريقة الثانية كي تتخلص من هـذا الوغد هي التوجه للجنوب قليلا بعيدا عن النافورة و من ثم اقترب من شرفة المراقبة، إن استطعت أن تصعد لقمة الشرفة ستتمكن من القفز إلى الشرفة الأخرى القريبة منك حيث ستجد هناك نبال يطلق عليك السهام، لا تنظر إليه بل قم بالتخلص منه بسرعة و من ثم ألقي نظرة حول المكان، المدخل المؤدي لشرفة نيكود مغلق بكل أسف! لكن إن نظرت للنهاية الجنوبية للمنطقة ستجد هناك طريق تستطيع من خلاله الصعود للسـقف، عندما تصل للقمة ستجد بعض المساند، اقفز إلى أحد الشيء الشبيه بالمآذن على جانبي شرفة نيكود و من ثم انزل بجانبه و قم باغتياله بسرعة قبل أن يتمكن من الهرب.



-----------------
العودة إلى ماليوم:
-----------------
ارجع إلى منطقة ماسيوف و ستحصل على قدرات جديد، حيث ستكون ضربات سيفك أكثر قوة و إحداثا للضرر على الأعداء، أيضا ستحصل على قدرة مراوغة الهجمات.
-------------------------------------------------------------
آكـر: اغتيال William de Montferrat ( وليام دي مونفرت ).
--------------------------------------------------------------
يعيش وليام ضمن منطقة الأغنياء في مدينة آكر، قم بالحصول على نقاط الرؤية و احمي المواطنين و من ثم ابدأ التحقيقات حول وليـام.
[ ملاحظة: سيكون من الصعب الوصول إلى قمة الكاتدرائية ( سـلطة موجودة بالمدينة ). لكنك ستكون بحاجة أن تصل لنقطة الرؤية الموجودة هناك لأنها ستوضح لك مناطق أخرى، بالإضافة إلى أن هناك تمبلر يختبئ في البرج المُدمر هناك، كي تصعد للقمة قم بالتحرك إلى أحد المناطق حيث السقف ينحدر بشكل داخلي و به أعمدة عديدة، تسلق على السقف المُنحدر و اصعد على أحد الأعمدة كي تصل إلى حافة تستطيع التمسك بها، بعد ذلك تحرك بسهولة إلى خارج العمود و استمر للسقف من هـناك ].
--------------------------------------
التحقيق الأول: المخبر في المنطقة الجنوبية.
--------------------------------------
سيطلب منك المخبر هنا الحصول على مجموعة الأعلام، من حسن الحظ أنهم قريبون من المخبر لكن المشكلة تمكن في السطوح التي من الممكن أن تضعك في معركة مع النبالين، حاول أن تهمل النبالين قدر الإمكان و احصل على الأعلام و بعد أن تأخذهم للمخبر سيخبرك بأن وليام سيرجع إلى الجزء المحمي من حصـنه بعد لقائه بريتشارد.
--------------------------------------------
التحقيق الثاني: السرقة في المنطقة الشمالية الغربية.
---------------------------------------------
بـعد أن تسرق الرسالة في هذا المكان، ستعلم أن هناك شيء غامض في هذه الرسالة و على ما يبدو هو رمز لوليام، و لكن هذا الرجل قد لا يكون موثوق في المستقبل، الرجل الغامض الأخر الموجود بالمياء يبعد نفسه من المؤامرة، الجانبين يجب عليهم الاتحاد كي يستردوا الشيء الذي سٌرق منهم و من المقترض أن يتضح كل شيء في النهاية لـذا لا تستعجل الأمور.
----------------------------------------------
التحقيق الثالث: الاستجواب في المنطقة المركزية.
----------------------------------------------
راقب الرجل الموجود بجانب الكنيسة و من ثم اتبعه قليلا للجانب، بعد ذلك قم بضربه كي يكشف لك أن الملك ريتشارد سيزور وليام اليوم، بعد ذلك سيقوم وليام بزيارة رجاله كي يُلقي عليهم مـحاضرة.
----------------------------------------------
التحقيق الرابع: اغتيالات المخبر في المنطقة الشمالية.
----------------------------------------------
بـعد أن تقتل الفارسين اللذان يريدهما المخبر سيخبرك بأن الطريقة الوحيدة بعد عملية اغتيال وليام هي بتسلق الجدران.
----------------------------------------------
التحقيق الخامس: السرقة من المنطقة المركزية.
----------------------------------------------
قم بسرقة الرجل العجوز في هذا المكان و ستحصل على خريطة تبين لك مكان النبالين في أعلى برج وليـام.
-----------------------------------------------
التحقيق السادس: السرقة في المنطقة الشرقية.
-----------------------------------------------
الرسالة التي تبحث عنها مع الرجال داخل هذا الحصن الصغير، من الأفضل قتل الحراس قبل بداية عملية السرقة، بعد ذلك قم بالسرقة و ستحصل على خريطة تُبين لـك تفاصيل دخول الحصن دون التعرض لمضايقة.
---------------------
الدخول لحصن وليام:
---------------------
عند التوجه لحصن وليام ستصادف ريتشارد في الفناء الخارجي، سينتهي المشهد بريتشارد و هو يركب كي يغادر بينما يقوم وليام بالرجوع إلى داخل حصنه، من حسن حظك أن دخول الحصن لن يشكل صعوبة كبيرة لك، تستطيع أن تمشي من خلال الباب الرئيسي، أيضا أحد الخرائط التي قمت بسرقتها ستريك طريق على يسار الباب إن أردت القفز من ذلك المكان و لكن ستضطر للتخلص من بعض الحراس مما سيسهل عليك عملية الهروب بعد ذلك و لكن برائي فإن هذا ليس بالأمر الضروري. اذهب للزاوية الغربية من الحصن حيث ساحة تدريب رجال وليام، قم بإلقاء نظرة على المكان و ستكون بحاجة لأن تصعد لقمة السطح حيث الخطوط في زاوية حائط الحصـن. هناك الكثير من الأماكن تستطيع من خلالها الوصول لقمة السطح، قبل ذلك يجب عليك التخلص من النبالين كي تصل للمنطقة فوق وليـام، يجب عليك الحذر حتى لا ينتبه إليك وليـام، تستطيع أن تقضي على العديد من الحـراس في هـذا المكان و إن كنت تريد هروبـا سهلا فاذهب الآن للمكان الذي ذكرته لك سابقا حيث الجدران التي بها حـراس و قم بالقضاء عليـهم.
----------------------
عملية اغتيال وليــــام:
----------------------
سيكون من السهل القضاء على وليام إن تحليت بالصبر، عندما تقترب منه ستسمع صراخه و هو ينادي على حراسه كي يوبخهم على ما يبدو! حسنا سيستمر خطابه للحراس حوالي دقيقتين أو ثلاث، استغل هذا الوقت في التجول بالمكان و القضاء على النبالين الموجودين في المكان. بعد أن ينتهي خطاب وليام سيرسل رجاله بعيدا ( تستطيع أن تترك وليام يقوم بخطابه و من ثم تقوم بالقضاء على أحد النبالين بسرعة و إسقاطه بالقرب من الحراس كي يذهبوا للتحري عنه و لكن العملية ستكون صـعبة جدا ). حسـنا بعد أن يذهب الجنود ادخل لزاوية حائط الحصن فوق وليام و افحص الحافة، الآن أصبح ظهره للزاوية الصغيرة جدا من منطقة التدريب، افحص الحافة و انزل متعلقا من الحافة, اهبط للأسفل و اهبط بهدوء لهذا الطابق، ثم قم بضرب وليـام من الخلف بواسطة سلاحك المخفي كي تنهي عملية الاغتيال بنجاح.



-----------
الــــهروب:
-----------
سيموت وليام و ستُدق الأجراس و سيُغلق باب الحصن، يجب عليك أن تأخذ طريقا الحائط للهروب، من مكان جثة الحقير وليام توجه إلى المنطقة الجنوبية الشرقية و تسلق السلم هناك و اركض إلى المنطقة الجنوبية الشرقية على طول حائط الحصن حتى تحد سلما يؤدي لقمة الجدران، من هنا اصعد على الأبراج التي تؤدي للمنطقة الشمالية الغربية ( باتجاه نقطة الرؤية التي من المحتمل أنك تسلقتها فيما سبق ). بعد ذلك اذهب للزاوية الشمالية من الحصن، اقفز من هناك و من ثم اذهب للمكتب و ارجع بعدها إلى ماسيوف.
--------------------------------------
القدس: اغتيال Majd Addin ( مجد الدين ).
--------------------------------------
يسكن مجد في المنطقة الفقيرة في القدس. سيكون لديك أكثر من نقطة رؤية و عملية إنقاذ مواطنين في هذا المكان، أغلب البنايات في هذا المكان ليست مرتفعة مما سيجعل عملية اغتيال الناس صعبة نوعا ما، لذا يجب عليك أن تجذبهم للبنايات المرتفعة.
---------------------------------------------------
التحقيق الأول: الاستجواب في المنطقة الجنوبية الشرقية.
---------------------------------------------------
قم باستجواب الرجل و سيخبرك بأن مجد سيحكم القدس من خلال خوف الناس منه، بعد أن تنتهي من استجوابك قم بالقضاء على هذا الرجل.
--------------------------------------------
التحقيق الثاني: اغتيالات المخبر في الجهة الغربية.
---------------------------------------------
سيكون لديك مهمتين اغتيال هنا، قم بالقضاء عليهم و من ثم ارجع إلى المخبر كي تعلم منه أن مجموعة العلماء تحاول أن تدخل لمنطقة الإعدام بشكل مستمر.
-----------------------------------------------
التحقيق الثالث: السرقة في المنطقة المركـزية.
------------------------------------------------
الرجل الذي تريد سرقته سيمشي بسرعة خلال صف الحراس الموجود هنا مما يجعل مهمة إتباعه صعبة نوعا ما، إن كنت سريع للغابة فستتمكن من سرقة الرسالة التي يملكها قبل أن يصل للحراس و إما فعليك بقتل الحراس و من ثم سرقة الرسالة منه.
---------------------------------------------
التحقيق الرابع: السرقة في المنطقة الشرقية.
----------------------------------------------
بـعد أن تقوم بعملية السرقة في هذا المكان ستكشف موقع حراس مجد الدين أثناء عمليات الإعدام.
---------------------------------------------
التحقيق الخامس: اغتيالات المخبر في المنطقة الجنوبية الغربية.
---------------------------------------------
سيطلب منك هذا المخبر أن تقتل له ثلاثة جنود يقومون بالبحث عنه، لا توجد صعوبة في ذلك، هناك العديد من الجنود الذين يقومون بدورية بجانب أحد المساجد، قم بأخذهم بعيدا عن المسجد قبل أن تقضي عليهم، سيكون هناك جندي على السطح، قم بالتسلق من الفتحة الصغيرة بالأسفل منه و من ثم تمسك بالحافة تحته و اقفز إليه و تخلص منه بكل برودة دم.
---------------------------------------------
التحقيق السادس: استراق السمع في المنطقة الجنوبية.
---------------------------------------------
بعد استراق السمع على هذه المحادثة ستعلم بأن مجد الدين سيؤدي عملية الإعدام اليـوم.
--------------------------
الدخول إلى مكان الإعـدام:
--------------------------
يقوم مجد الدين بعمليات الإعدام في منطقة كبيرة مفتوحة، لذا فإن الدخول لهناك لن يكون صعب، إن لم تستطع اجتياز الحراس تستطيع الوصول لهناك من خلال السطوح، استعمل رمي السكاكين كي تقضي على بعض النبالين و من ثم انزل للحشد المتجمع و اذهب لوسطه.
--------------------------
عـملية اغتيـال مجد الدين:
--------------------------
سترى أن مجد يدير ظهره للحشد بينما يقوم بإلقاء محاضرة على ضحاياه، سيعطيك هذا فرصة لضربه، لكي تقترب منه استعمل الدفع الخفيف كي تتحرك خلال الحشود، و من ثم امتزج مع مجموعة العلماء في النهاية الجنوبية للساحة، ستذهب المجموعة خلال صف الحراس الذين سيتركونهم يعبرون لسبب ما ( ربما هي أوامر من مجد ). بعد ذلك ستتوقف و ستستطيع أن تبلغ قاعدة المنصة الموجودة وراء الحراس، من المفترض أن يرتاب بك الحراس، لكن ما دمت مع مجموعة العلماء فلن يعيروك أي اهتمام. عندما تكون في هذا الموقع في قاعدة المنصة ابقى في نمط المزيج مع العلماء و انتظر مجد كي يدير ظهره و من ثم يجب أن تحاول مرتين كي تعلم متى سيدير ظهره، إذا رآك مجد على المنصة سينادي الحراس و سيكون هناك حوالي عشرين أو ثلاثين حـارس و لا أظنك ستنجو منهم، على كل حال انتظر اللحظة المناسبة حتى يدير ظهره و من ثم اذهب و قم بزرع خنجرك فيه.



------------
الــهـــرب:
------------
هذا المكان يعتبر قريبا من المكتب! لذا عليك الركض بسرعة كبيرة و لا تنسى أن هناك الكثير من الحراس يسعون ورائك، قم بتسلق السطوح بسرعة و غادر من خلالـها، إن كنت سريع بما فيه الكفاية فسوف يفقد الحراس البلهاء أثرك بسـهولة و ستنهي العملية بنجاح كـامل.
=
Memory Block Five
مجموعة الذكريات الخامسة.
=
الفـاصل:
----------
قل مرحبا مرة أخرى لديزموند. حسنا إن قمت بسرقة القرص في الفصل السابق و حصلت على الرمز من خزانتك، تستطيع التوجه إلى غرفتك و من ثم مغادرتها فورا باستعمال رمز المرور، توجه إلى حاسوب فيديك و قم بالدخول له بواسطة الرمز و افحص بريده الإلـكتروني، يبدو أن بعض الأشياء مثيرة للاهتمام في بريده الإلـكتروني، هناك حكاية حول صديق لوسي المفقود و هناك بريد آخر محذوف بطريقة غريبة.
------------------
العـودة إلى ماليوم:
------------------
سيخبرك ماليوم عن الكنز الغامض الذي سرقه القتلة من التمبرلس، و ستكون مهمتك التالية هي قتل الهدفين في مدينة دمشق و آكر، ستحصل على قدرة تحطيم الدفاع الآن التي شرحناها فيما سبق، ستكون مفيدة لك في المراحل القادمة من اللـعبة.
------------------------------
آكر: اغتيال Sibrand ( سيبراند ).
------------------------------
المنارة الموجودة في الميناء ستكون صعبة نوعا ما كي تصل من خلالها لنقطة الرؤية هناك، في البداية اقتل التمبلر في النهاية الشمالية الشرقية للقوارب لتحصل على نقطة حفظ . بعد ذلك اقفز ببطء عبر المواقع في الماء كي تصل إلى المنارة، تسلقها و ستكون تحت المشبك الذي يحمي النيران، استدر للجانب الآخر و سيكون بإمكانك الوصول للقمة من هـناك.
--------------------------------------------------------
التحقيق الأول: استراق السمع في المنطقة الشمالية الغربية.
--------------------------------------------------------
بعد استراق السمع في هذا المكان ستعرف أن سيبراند يختبئ في أحد السفن و هو مذعور بشكل كبير من محاولة اغتياله.
-----------------------------------------------
التحقيق الثاني: السرقة في المنطقة الجـنوبية.
-----------------------------------------------
تستطيع أن تسرق الرجل هنا و لكن ستجد أحد الشحاذين المزعجين، بعد السرقة ستكتشف أن سيبراند سيتراجع قريبا إلى سفينته الخاصة و التي من المفترض أن تكون في الميـناء.
------------------------------------------
التحقيق الثالث: الاستجواب في المنطقة الشرقية.
-------------------------------------------
اضرب الرجل هنا كي تعلم أن سيبراند يخطط أن يحاصر ميناء السفن كي يمنع ريتشارد من الحصول على قوات أكثـر. و لكن لـماذا ؟
---------------------------------------------------------------
التحقيق الرابع: اغتيالات المخبر في المنطقة الشمالية الغـربية.
----------------------------------------------------------------
سيكون لديك خمس أهداف كاملة الآن كي تقضي عليها، أربعة منها دقيقة جدا، و ربما تكون صـعبة أيضا. يجب عليك أن لا تجعل الإنذار يصل لحالته القصوى عند قتلك أحدهم، على كل حال حاول أن تضرب الجنود الذين يقومون بدورية استكشاف و من الأفضل أيضا أن تضربهم من الخلف، اركض بعد القضاء على كل هدف و انتقل بعدها للهدف القادم، بعد أن تنهي الأهداف الخمسة ارجع للمخبر كي تحصل منه على خريطة تبين لك مواقع حراس سيبراند.
------------------------------------------------------
التحقيق الخامس: اغتيالات المخبر في المنطقة الشرقية.
------------------------------------------------------
سيكون لديك هذه المرة ثلاث أهداف و ستكون صعبة هي أيضا، الأهداف الثلاثة تمشي خلال الحراس مما يجعل حالات القتل صعبة التنفيذ، يجب عليك أن تقضي على بعض الحراس الموجودين في المنطقة، و من ثم ارجع للأهداف و اقضي عليها.
-------------------------------------------
التحقيق السادس: السرقة في المنطقة المركزية.
--------------------------------------------
بعد عملية السرقة ستكتشف أن سيبراند لا يملك أي حراس في نهاية المنطقة الشمالية لميناء السفن.
---------------------------
الدخول إلى مـكان سيبراند:
---------------------------
كي تصل إلى مكان سيبراند يجب عليك أن تصل لمركبه، اذهب بالقرب من الحافة الجنوبية لميناء السفن، المركب الأكبر في الميناء هو مركب ضحيتنا و سترى عليه شعار أحمر، سيقف سيبراند بشكل مستمر على سطح مؤخرة السفينة، أيضا هناك الأسهم التي ستنطلق من سفينته على كل من يحاول أن يقترب منه، حسـنا اقترب من السفينة عن طريق الماء ربما تكون مزعجة و لكنها أفضل طريقة، مشكلة اللعبة أن القفز من عمود لعمود أمر صعب نوعا ما و غير مُصمم بشكل جيد، ربما تسقط أغلب الأحيان في الماء، حاول أن تركز في قفزاتك، أو تستطيع أن تذهب من خلال التقدم على طول الطريقة الجنوبية و تقوم بالقضاء على جميع الحراس هناك مما سيساعدك في عملية الهروب بعد ذلك.
--------------------------
عـملية اغتـيال سيبـراند:
--------------------------
عندما تقترب من مركب سيبراند ستلاحظ أن هناك ثلاث أشخاص على المركب حارسين و سيبراند، أحد الحراس يستعمل القوس و الأسهم لذا يجب عليك الحذر منه، أيضا تستطيع أن تبدأ القتال مع الحارس الموجود في الميناء دون أن يعلم سيبراند شيء عن حضورك و كما ذلك سابقا سيسهل ذلك من عملية هروبك. حسـنا! كي تقضي على سيبراند اقفز للجزء الخلفي من مركبه من خلال العمود الطويل بالقرب منه، اقفز إلى برج الحراسة العائم بالقرب من المركب و اقتل الحارس هناك بعد ذلك اقفز للعمود الطويل و من هناك اقفز للمركب مرة أخرى، انتظر سيبراند حتى يصعد على سطح مؤخرة السفينة، سيقوم بإطلاق ثلاث أسهم في الهواء و من ثم سيعود للأسفل، اقفز ورائه بسرعة قبل أن يعود للأسفل و قم بالقضـاء عليه. إن فشلت محاولتك فإن سيبراند سيهرب منك إلى مركز المدينة و سيقبل هذا الجبان بالسكن في برج حراسة هناك، تستطيع أن تلحق به و تقتله بسرعة، إذا اقتربت من الدرج المتحرك ستكون مضطرا للقضاء على أحد حراسه الموجودين على المركب بواسطة رمي السكاكين نحوه، إن قام سيبراند بصعود الدرج المتحرك عندما محاولته للهروب تستطيع أن تضربه بواسطة الخنجر عندما يركض باتجـاهك مما يجعل مهمتك أسـهل بكـثير.



------------------------------------------
دمشـق: اغتيـال Jubair Al Hakim ( جابر الحاكم ).
-------------------------------------------
سيكون جابر في المنطقة المتوسطة من دمشق، لا شيء يذكر في هذا الجزء من اللعبة سوى أن الحراس أصبحوا أكثـر قـوة من ذي قبل.
----------------------------------------
التحقيق الأول: عملية السرقة في المنطقة الغربية.
-----------------------------------------
بعد السرقة ستكتشف أن جابر في مدرسة Kallasah حيث يقوم بتحطيم جميع الأعمال المكتوبة داخل المديـنة.
-------------------------------------------------
التحقيق الثاني: استراق السمع في المنطقة الشرقية.
--------------------------------------------------
ستعرف بعد استماعك للحوار بأن جابر يقوم بعمل اجتماعات يومية في المدرسـة.
-------------------------------------------
التحقيق الثالث: الاستجواب في المنطقة المركزية.
-------------------------------------------
بـعد الاستجواب سيكشف لك الرجل أن جميع الكتب الموجودة في المدينة قد دُمرت.
-----------------------------------------------
التحقيق الرابع: اغتيالات المخبر في المنطقة الشمالية.
-----------------------------------------------
قم بالقضاء على الأهداف المطلوبة ضمن الإطار الزمني المُحدد لك و من ثم ستحصل على خريطة من المخبر تريك أن سيكون جابر لاحـقا.
-----------------------------------------------
التحقيق الخامس: اغتيالات المخبر في المنطقة الجنوبية الغربية.
-----------------------------------------------
هنا ثلاثة أهداف يجب عليك القضاء عليها في ثلاث دقائق، ستكون معقدة بعض الشيء, أحد الأهداف موجود على السطح لذا تأكد من إيجادك لسلم يقودك إليه بحيث لا يكون هناك حراس، بعد أن تقوم بالعملية سيخبرك المخبر بأن جابر يلبس عباءة ذهبية و أنه يملك كيس كبير يميزه عن باقي العلماء في دمشق.
--------------------------------------------
التحقيق السادس: عملية السرقة في المنطقة الشرقية.
---------------------------------------------
تجنب الناس المجانين في هذا المكان و قم بسرقة جيب الرجل لتعرف أن جابر ينتظر في حديقة داخل المدرسـة.
-----------------------
الدخول لـمكـان جـابر.
-----------------------
تسلق لقمة المدرسة و سترى مشهد، بعد ذلك سيترك جابر المكان و سترى كومة من الكتب في الشارع الموجود بالمنطقة, جابر سيخرج بنفسه للشارع و يوافق على موقع بالقرب من أحد كومات الكتب، سيقوم بإلقاء محاضرة على المواطنين يشرح فيها مهمته. لسوء الحظ فإن تابعي جابر يرتدون نفس اللباس كما أن أصواتهم متشابهة كثـيرا مما يجعل الأمر صعبا في تمييز جابر عن أتباعه.
-------------------------
عـملية اغتيـال جابر الحاكم.
-------------------------
يجب عليك التدقيق على حالة جابر و أتباعه قبل محاولة الهجوم أو الاغتيال سترى أن جابر يظهر باللون الأصفر و لكن باقي الأهداف ستظهر باللون الأحمر، تستطيع أن تترك الأهداف الحمراء فلا حاجة بك أن تقضي عليهم. من الصعب أيضا الدخول إلى الموقع و استعمال القتل السريع في هذا المكان، إذا اقتربت الأسطح قم بالقضاء على النبالين هناك، ثم انزل للأرض قرب المشاعل، استعمل نمط المزيج كي تمنع الحراس من الهجوم عليك، تستطيع أيضا أن تتخلص في هذا المكان التخلص من أتباع جابر إن أردت ذلك. لحسن الحظ أن جابر يظهر دائما كمشعل في المنطقة الجنوبية الشرقية على الخريطة، تستطيع أن تنزل من السطح إلى يساره عن طريق السلالم و من ثم تنتظره حتى يبدأ بخطبته المملة و من ثم تنزل من ورائه و تقوم باغتياله بواسطة الخنجر المخفي، إن لم تنجح المحاولة فسوف يهرب منك متجها بسرعة للحراس، لقد أخبرتك سابقا أن الطير يملك محرك فيراري في ساقيه و هذا من حسن حظك, قم بإتباعه بشكل سريع حتى تقضي عليه و لكن من الأفضل محاولة اغتياله بواسطة الخـنجر.



-------------
الهـــــروب:
-------------
ارجع للـمكتب عن طريق السطـوح و احرص على أن يفقد الحراس أثـرك.

Memory Block Six
مجموعة الذكريات السادسة.

الفــاصل:
---------
تكلم مع لوسي و افحص مكتب فيديك كي تعرف المزيد حول مخططات التمبلرس، بعد ذلك قم بالنوم لتعود إلى ذكريات جدك الطير.
----------------
العودة إلى ماليوم.
-----------------
ستحصل الآن على قـوة أكثر لسيفك بالإضافة إلى أن السكاكين التي ترميها أصبحت أكثـر، سيخبرك ماليوم بعد ذلك بأن تقتل روبرت دي سابلي في منطقة القدس.
---------------------------------------------
القدس: اغتيال Robert De Sable ( روبرت دي سابلي ).
---------------------------------------------
روبرت سيكون موجود في المنقطة المتوسطة من مدينة القدس، سيكون هناك الكثير من الحراس في هذه المنطقة بالإضافة إلى النبالين المنتشرين على السطوح، عامة الناس ستكون حـذرة في التعامل مع الآخـرين، عندما تتسلق الجدران يجب عليك أن تكون حـذرا.
----------------------------------------------
التحقيق الأول: استراق السمع في المنطقة الشمالية الغربية.
-----------------------------------------------
ستعرف من خلال هذا الحديث بأن الصليبيين يخيمون بالقرب من مقبرة و هم مستعدين لحضور جنازة.
-------------------------------------------------
التحقيق الثاني: السرقة في المنطقة الشمالية الشرقية.
-------------------------------------------------
ستحصل على خريطة من خلال هذه السرقة تبين لك مواقع في القدس يتم حراستها أثناء الجنازة، في هذه المهمة من الأفضل قتل جميع الحراس الموجودين في أبواب الحصن الصغير قبل محاولة السرقة.
--------------------------------------------------
التحقيق الثالث: الاستجواب في المنـطقة المـركزية.
---------------------------------------------------
هذا الرجل سيكون صـعب لـذا يجب عليـك ضربه بسرعة و حاول أن لا يأتي احد المجرمين الآخرين كي يشترك في معركة معك، مع كل هذه الضربات لن تحصل على شيء ذو قيمة في النهاية حيث سيقول لك الرجل أن روبرت يريد السلام في الأرض لا غير.
---------------------------------------------------
التحقيق الـرابع: اغتيالات المخبر في المنطقة الشمالية الشرقية.
---------------------------------------------------
يجب عليك القضاء على خمس أهداف في خمس دقائق، كل هدف ستكون طريقه مختلفة عن الآخر لذا من الصعب أن تقضي عليهم جميعا، بـعد أن تقضي على أحد الأهداف و قام أحد ما بإيجاد جثته ستواجه صعوبة في الخروج من المكان، لذا عليك الامتزاج مع الجمهور حتى لا ينتبه لك الحـراس، بعد أن تقضي على الهدف اركض بسرعة للهدف التالي. بعد أن تنهي هذه المهمة سيخبرك المخبر بأن رجال روبرت منظمون جدا، فإذا ظهر الإنذار قم بالهرب و من ثم العودة كي تقضي عليهم واحدا توا الآخـر.
----------------------------------------------------
التحقيق الخـامس: اغتيالات المخبر في المنطقة الغـربية.
-----------------------------------------------------
يوجد لديك في هذه المهمة هدفين و لكنهما بعيدين حدا، أحدهما على السطح لذا حاول إيجاد سلم تحت الطريق الذي تُقام فيه الدورية و من ثم اصعد وراء الرجل و تخلص منه، بعد ذلك اذهب للهدف الثاني و تخلص منه أيـضا.
------------------------------------------------
التحقيق السادس: السرقة في المنطقة الشرقيـة.
------------------------------------------------
قم بسرقة الكاهن في هـذا المكان كي تحصل منه على خريطة تبين لك موقع روبرت أثـناء الجنازة.
-----------------------------------
الدخول لـمكان روبرت دي سـابلي.
-----------------------------------
في الواقع لا وجد طريقة كي تتقدم بشكل خفي في هذا المكان، قبل دخول المقبرة قم بالتخلص من جميع النبالين الموجودين في السطوح المختلفة, لا تنسى أيـضا أن تتخلص من الحراس الثابتين الموجودين في المكان. عندما تدخل للمقبرة سيكشفك روبرت و سيتعبك هو و رجاله، من الأفضل أن تكون قضـيت على الحراس الثابتين الموجودين بالخارج كي تصبح مهمتـك أسهل.
--------------------------------
عـملية اغتيال روبرت دي سابلي.
--------------------------------
الآن ستواجه الجزء الصعب من اللعبة، القضاء على روبرت بواسطة الخنجر المخفي سهل نوعا ما! المشكلة تكمن في دزينة الحراس التي ستأتي خلفك، بالإضافة إلى بعض التمبلرس التي ستأتي ورائك، المعركة ستكون قاسية و لن تستطيع الهرب أو الاختباء لـذا عليك مواصلة القتال حتى تقضي على روبرت. من الأفضل هنا أن تتوجه لمكان مرتفع و تقوم بالقضاء على الأعداء أثناء صعودهم إليك، لا تبقى في مكان واحد لوقت طويل لأن الأعداء سيزداد عددهم بشكل كبير، حاول أن تصل لقمة السلم الطويل و من ثم استدر و تأرجح بعيدا خلال بعض الأعداء، اركض بعد ذلك كي تصل للجزء الأخر من المكان, تستطيع أن تقضي على الأعداء بشكل متتالي، كما أخبرتك في فقرة الاستراتجيـات حاول أن تجد مكان مرتفع كي تقضي فيه على الأعـداء. أما روبرت فهو لن يموت إن قمت برميه من الأعلى إذ يجب عليك أن تقتله بالخنجر، على كل حال هو عنيد و قوي، أفضل طريقة كي تقضي عليه هي أن تجعله يهبط للأرض و من ثم تضربه بسرعة بواسطة خنجرك المخفي كي تنهي المعركة، إن أردت قتاله بالسيف فسيكون الأمـر صعب و سيأخذ منك بـعض الوقـت. إن قمت بمسكه و رميه على الحائط فستكون فرصة مناسبة لك للقضاء عليـه بسهولة.



--------
الـهروب:
--------
لقد كانت مع المعركة قاسية مع روبرت، أوه مهلا. لقد نسيت أن أخبرك أن ذلك الرجل الذي قاتلته للتو ليس روبرت. اذهب للمكتب بسرعة كي تعرف ما الخطوة القادمة، الآن يجب عليك أن تجد روبرت اللعين، اذهب لمنطقة أرسوف لأنه سيكون هـناك.
-------------------------------------
عـملية اغتـيال روبرت دي سابلي الحقيقي.
-------------------------------------
منطقة أرسوف تقع بالقرب من منطقة آكـر، اذهب لهناك و من ثم تقدم للمملكة كي تجد نقطة على خريطتك، عندما تجد مدينة أرسوف توجه للداخل و من ثم استمر في شق طريقك مجتازا جميع التحديات التي ستواجهها. المعارك ستصبح كثيرة و يجب عليك أن تقضي على كل رجل يعترض طريقك، آخر مجموعة من التمبلرس التي ستواجهها ستكون صعبة جدا، من الأفضل استعمال الكومبو هنا كي تقضي بها على الأعداء الضعفاء.
[ ملاحظة: حاول أن تستعمل الهجمات المضادة ضد الحراس أثناء المعركة، أيضا احذر من كسر هجماتك أو كسر دفاعك لأنك ستحصل على بعض الضرر، أيضا يجب عليك السرعة في ضرب الأعداء و صد الهجمات التي تأتي إليك ].
قم بإزالة جميع خصومك من الوجود، حاول أن تصد هجماتهم عندما تكون قريب من الحائط و ذلك للحصول على بعض الضربات من خصومك عندما يحاول النهوض، حاول أيضا أن ترمي السكاكين نحو الأعداء كي تخفف من تجمعهم عليـك. يجب عليك أن تخوض معركة قاسية جدا كي تستطيع القضاء على روبرت، ستأتي لك دزينة كاملة من التمبرلس محاولة التخلص منك، حاول أن تستعمل الكومبو و الهجمات المعاكسة بكثـرة بالإضافة إلى المسك و الرمي و جميع الاستراتجيـات التي تعلمتها سابقا كي تتخلص من هذا الجيش القذر و تخلصه من حيـاته المليئة بالتعاسة. بـعد أن تقضي على الجنود سيتبعك روبرت، أفضل طريقة كي تتخلص منه هي إيقاعه على الأرض و من ثم الهجوم بسرعة عليه بواسطة الخنجر المخفي. حاول أن تمسكه و تدفعه نحو الحائط إن نجحت في فعل ذلك فقم بعدها بالهجوم عليه بسرعة بواسطة النصـل. كي تتخلص منه بشكل نهائي. هـذه المرة قضيت على روبرت الحقيقي يا عزيزي!.
[ ملاحظة: إن كـانت صحتك في خـطر أثناء المعركة مع الجنود فمن الأفضل أن تركض بعيدا عنهم لفترة حتى تستعيد عافيتك ].




Memory Block Seven
مجموعة الذكريات السابعــة.

بعد أن تقتل روبرت ستعود إلى العالم الحقيقي، تكلم مع لوسي بعد أن يترك فيديك الغرفة, قم بالنوم و من ثم ارجع للمنضدة، يبدو أن فيديك قد بدأ برسم المخططات للتخلص مـنك. حسـنا لن يكون لديك أي شيء كي تقوم بـه الآن لـذا ستعود لذكريات جدو الطير ^_^
------------------------------
مـاسيوف: العودة إلى مـاليوم.
------------------------------
يبدو أن رحلة الطير قد قاربت على النهاية، عندما تصل إلى ماسيوف ستجد أن ماليوم قد استعمل الكنز على عامة الناس كي يحولهم إلى عبيد في خدمته. سيكون هناك عدد كبير من الجنود فوق التل وسيأمرك ماليوم أن تهاجمهم, اذهب إلى هناك و اقتلهم جميعا و ستكون هناك مجموعة أخرى ستهاجمك و لكنها ذات أعداد أكـبر. و لكن سيكون لديك مجال أكبر للمناورة و التخلص منهم، تقدم للبناية الكبيرة و نسلقها للأعلى و قم بالقضاء على كل من يصعد حتى يظهر صديقك من مكتب القدس. استعمل الدفع الخفيف كي تذهب من خلال الحشد أمام قلعة ماليوم و من ثم اذهب للفناء الخلفي من القلعة.
-----------------
مـعركة مع زعيم:
-----------------
ستواجه معركة صعبة ضد الأشخاص التسع الذين قمت باغتيالهم ابتداء من تامر إلى روبرت دي سابلي، يجب عليك الحذر جيدا فكل ضربة من هؤلاء ستصيب اثنين من أعمدة الصحة لديك، تستطيع أن تقضي على كل واحد منهم بواسطة هجوم مٌضـاد وحيد، أفضل طريقة للخروج من هذه المعركة هي الدفاع و استعمال الهجوم المضاد عندما تحين الفرصة المُناسبة، إن واجهت الصعوبات في المعركة فحاول الابتعاد عن خصومك قليلا و استعمل السكاكين كي ترميهم من بـعيد! لكن لا تهدرها جميعها لأنك بحاجة إليها.




---------------------------
مـعركة الزعيم: مـاليوم المتعدد.
---------------------------
بعد المعركة السابقة سوف يقسم ماليوم نفسه إلى عدة نُسخ و لكن المعركة سيصبح أصعب مما سبق، ستفقد اثنين من أشرطة الصحة لديك مع كل ضربة ناجحة من هذه النسخ، إن قمت بعمل الهجوم المعاكس الفردي فسوف يأخذون ضرر لا بأس به. ماليوم الحقيقي يختفي بين نسخه المتعددة، و لن تنتهي المعركة إلا عندما تقضي عليه، الطريقة الوحيدة كي تتعرف عليه هي استعمال رؤية النسر التي يملكها البطل، الهدف الذي يجب عليك القضـاء عليـه هو النسخة الصفراء أما الحمراء فهي النسخ الغير أصلية من ماليوم. في البداية يجب عليك محاولة القضاء على الخصوم بواسطة الهجوم المعاكس و عندما يبدأ شريط الطاقة لديه بالانخفاض اهرب بالقفز إلى الشرفة و من ثم استدر و استعمل السكاكين عليه و قد تحصل على ضربة حظ و تقوم برمي ماليوم الحقيقي، بـعد أن تنتهي من هذه المرحلة ستقوم بتقليص عدد الخصوم و ستنهي هذه المعركة مع الهجوم المٌضاد. في هذه المرة يجب عليك المحاربة بالسيف قرب المستوى العلوي من الشرفة حيث النافورة المتدفقة من الحافة، قم برمي الخصوم من الحافة كي تتخلص منهم بسرعة، سيستمرون في المجئ إليك. تستطيع أن تقفز للبركة كي تتخلص من إتباع الخصوم إليـك. بعد ذلك تسلق السياج الحجري و سوف يتبعك الأعداء من خلال الدرج، إن قمت بصعود السياج فسيكون من السهل إيقاع جميع الأعداء الذين يصعدون محاولين اللحاق بـك. الشيء الجيد الآخر عندما تحارب في أعلى السـلالم هو أنك ستحصل على جميع الأعداء بالأسفل مما يتيح لك عدم تلقي أي ضرر.



---------------------------
مـعركة الزعيم: Mualim Mambo
---------------------------
و أخيرا تحلى ماليوم بالشجاعة و قرر أن يحاربك لوحده، حسنا سترى أن هذا الوغد يختفي بين الحين و الآخر في كل مرة تضربه فيها سيختفي، قم بالنظر حول المكان و من ثم انتقل للشرفة و ستراه في مكان آخر على الشرفة و الوهج الأصفر سيجعله مرئي. يجب عليك أن لا تقترب من ماليوم إن كانت صحتك منخفضة لأن ضربة من هذا الوغد ستقتلك فورا، لذا من الأفضل تأكد من عدم حصولك على ضربات من مدى قريب، قم برمي السكاكين عليه من مسافة لا بأس بها مما سيجبره على أن يلحق بك من جديد و لكنه سيختفي مرة أخرى. بعد عدة محاولات سيتوقف ماليوم عن الاختفاء و المشاكل التخطيطية في المكان ستتوقف أيـضا، هذا مؤشر إلى أنها المرحلة الأخيرة من المعركة، ستواجه ماليوم الآن رجلا لرجل و صدقني لن يكون لقمة سائغة كالحراس الأغبيـاء، سيقوم بالتصدي لهجماتك و مراوغتها كما أن احتمال الهروب منه هو احتمال شبه مستحيل. لذا أجبره على أن يتبعك بشكل مستقيم و استمر في رمي السكاكين عليه، حاول مواجهته و إسقاطه على الأرض و من ثم التـخلص منه بواسطة الـخنجر! إن قـمت بذلك يا عـزيزي فهنيئا لك التخلص من المنافق مليوم زعيـم الشـر.



-------------------
الـفاصل النهــائي.
-------------------
ستكون الآن في الغرفة و لن تستطيع التحدث مع أي أحد، ستصبح قادر على استعمال رؤية النسر، استعملها الآن على الأرضية كي تفحص الأحرف الرونية و من ثم ادخل غرفة نومك و استعملها هـناك أيضا. بعد ذلـك سترى الاعتمادات و هي تظهر على الشاشة، تستطيع أن تعود إلى مشروع الروح العدوانية و تفحص الكتلة السابعة كي ترى خاتمة قصيرة للعبة، تريك تفاصيل مغامرة الطير بعد هـزيمته لماليوم، أوووه .. ماذا عـساي أن أقول الآن!! مبــــرووووووووووووووووووووووووووووووووك .. أنهيت لتوك أحد روائع ألعاب عام 2007 .. تهانينا يا رجل و يا امرأة ( إن كان هناك فتيات يقرأن الموضوع ). لقد أصبحت الآن قاتل محترف اخرجوا للشوارع الآن و اقتـلوا بـعضكم Just kidding .. ^_^
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
شـرح لكيفية إنجـاز عـمليات الاغتيال العشــرة.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أعزائي القراء سأعطيـكم الآن شـرح لتنفيذ عـمليات الاغتيـال الموجودة باللعبة، نفس الشرح الموجود بالحل الكامل سأضـعه لـكم هنا لمن أراد أن يرى الإستراتجية فقط .. فأرجو أن تستفيدوا من هذه الفقرة.

العـملية الأولى: عملية اغتيـال تامر.
مكان العملية: مدينة دمشق.
مسـتوى الصعوبة: سـهلة.
طريقة تنفيذ العملية:
بعد أن تنهي جميع التحقيقات الذي قمت بها، اذهب لرئيس المكتب من جديد و اخبره عن تحقيقـاتك و سوف يعطيك علامة لتامر و يخبرك باغتياله. اذهب الآن إلى Souk و سترى المكان مؤشر عليه في الخريطة، سترى تامر هناك و سترى أنه غير مسرور حيث أنه قام بالقضاء على أحد تابعيه، استعمل السير ببطء من خلال الحشود حتى لا ينتبه لك الحراس و يقوموا بإعلان الإنذار. بعد ذلك سيكون هناك شحاذة بالمكان، عليها اللعنة! حسـنا ستضايقك هذه الغبية بعض الوقت و لكنها ستقتنع أنك من الفقراء أيضا و ستتركك. الآن حان وقت اغتيال تامـر. قم بالذهاب وراء تامر و حاول أن تثير ريبته و من ثم انتقل لسلاحك المخفي و عندما تقترب منه بشكل كافي قم باغتياله و سيموت هذا القذر فورا, الحراس الموجودين بالقرب من المكان سيصبحون كالمجانين و سيقوموا بالبحث عنك و السعي خلفك, من الأفضل هنا أن تعود للمكتب قبل أن يٌقضى عليك، من حسن حظك أن المنطقة بها العديد من المداخل الجيدة التي تستطيع أن تعبر من خلالها، لكن! سأعطيك طريقة أفضل للهروب من هؤلاء، قم بالاحتـماء بالأرض بين سوك و المكتب قبل أن تحاول الاختباء، الإنذار الذي سيقوم بـه الحراس لن يتوقف حتى تعود إلى المكتب، قم بالاختفاء بالقرب من سوك و الذهاب بشكل حـذر للمكتب، من الأفضل هنا أن تنتقل عبر السـطوح المختلفة أو تستطيع الذهاب في نمط السير ببطء و لكنه سيكلفك الكثير من الوقت، عندمـا تعود للمكتب اختبئ بما فيه الكفاية حتى ينتهي الإنذار الحالي، و من ثم امشي للداخل و تكون بـهذا أنهيت عملية الاغتيال الأولى، و ستحصل على تعليمات تفيد برجوعك إلى زعيـمك ماليوم.
=
العملية الثانية: عملية اغتيال غارنر دي نابوليس.
مستوى الصعوبة: متوسطـة.
مكان العملية: منطقة آكـر.
طريقة تنفيذ العملية:
يسكن غارنر في المستشفى بالقرب من الباب الشمالي للمدينة، هناك طريقتان كي تدخل إلى هناك، الأولى أن تتنكر في زي أحد العلماء و من ثم تدخل لهناك و الثانية أو إن كنت أنقذت أحد المواطنين هناك فستتمكن من التوجه للسطوح و تنزل من فوق و ستجد بناية صغيرة على الجانب الشمالي الشرقي للمستشفى تستطيع أن تستعملها كي تصل للسطح، اقضي على الجنود الذين يحملون النبال، اختبئ بشكل جيد و من ثم اهبط للجزء الرئيسي من المستشفى. بعد بعض العروض المثيرة ستدخل للمستشفى في نمط المشي البطئ، يجب عليك أن تكون حذر أثناء التجول في المكان، الحراس سيكونون مرتابين فعلا من قدومك، لن يكون من الصعب أن تقترب من غارنر لكن المشكلة في أن هناك العديد من الأغبياء الذين يحيطون به و هم مستعدين للهجوم بشكل عشوائي عليك، إن قام بمسكك و أنت في نمط السير البطئ فإنهم سيستدعون جميع الحراس الموجودين و ستخوض مـعركة طويـلة لن تكون نتائجها مضمونة. إن لم تستطيع أن تذهب بشكل خفي و تم كشفك، تسلق السلم هنا كي تصل للأعمدة الخشبية، ستكون قادر أن تضرب الأعداء الذين يحاولون اللحاق بك و سيكون القضاء عليهم أكثر سهولة، بعد ذلك تستطيع أن تغتال الغبي غارنر. قم برميه على الأرض و من ثم انقض عليه بواسطة خنجرك الخفي و اقضي عليه بسـرعة.
=
العملية الثالثة: عملية اغتيال طـلال.
مستوى الصعوبة: + متوسـط ..
مكان العملية: مدينة القدس.
طريقة تنفيذ العملية:
طلال يعيش في قصر في الزاوية الشمالية الغربية لمنقطة الأغنياء، أسهل طريقة كي تصل إلى هناك هي الذهاب من الغرب حيث ستجد فجوة في الحائط الطـويل تستطيع أن تتمسك بالأسطـح من خلالها و تقوم باغتيال النبالين، بعد ذلك اذهب للزاوية الشمالية الشرقية للحصن و ستكون عند المدخل الوحيد للمكان. تستطيع أن تتبع طلال فورا عند دخولك من الحصـن أو تستطيع أن تشق طريقك خلال المكان قبل أن تقوم بقتله بفترة، تستطيع أن تستعمل الهجمات المضادة كي تخفف من ضرر الجنود الذين سيحاربونك, بعد ذلك تسلق السلم و طارده و إن أردت محاولة الهروب من المخزن يجب أن تبذل ما فيه وسعك كي تقوم برفع السلم بعد ذلك اقفز من خلال الثريـات إلى السلم الآخر الذي هرب منه طلال. بعد أن تصل من السلم لسطح القصر، سترى طلال ينتظرك هناك، جهز سلاحك المخفي و كما علمت من التحقيقات التي قمت بها فإن طلال سيهرب منك أثناء محاولة قتله، إن هذا الوغد سيكون سريع جدا لـذا أثناء لحاقك به ستصادف شخص ما و سيعيق طريقك, بعد أن تتخلص منه سترى أن طلال قد تقدم عليك كـثيرا و لكن من حسن الحظ أنك لن تفقد آثـره. إن قمت بشيء ذكي و هو حماية جميع المواطنين في هذه المنطقة ستكون لديك عصـابة من الحراس في منتصف الطريق ستقوم باحتجازه عندما يحاول أن يضربهم، بعد ذلك تستطيع أن تغتاله بسرعة، إن لم تنجح هذه الطريقة فربما يجب عليك أن تركض ورائه بسرعة كبيرة و تحاول القفز عليه و اغتياله بواسطة الخنجر. بـعد أن تُنهي عملية اغتيال طلال بنجاح ارجع إلى المكتب كي تعود إلى العالم الحقيقي مرة أخـرى.
=
العملية الرابعة: عملية اغتيال أبول نيكود.
مستوى الصعوبة: صـعب.
مكان العملية: مدينة دمشق.
طريقة تنفيذ العملية:
ادخل لحدائق القصر و ذلك بالتسلح على السياج أو بقتل الحراس في الباب، من الجيد أن الحراس الموجودين في الباب ليسوا صعبين فبإمكانك التغلب عليهم، أيضا من السهل التسلق، على كل حال لا يبدو أن هناك طريقة كي تصل بها إلى قمة القصر، تجاهل التسلق لهناك و توجه للقاعة الرئيسية كي تسمع خطاب نيكود للرجال المتجمعين في قصره، عندما تكون قريبا بما فيه الكفاية ستندلع الفوضى، لـذا يجب عليك الحذر من جنود نيكـود. هناك طريقتين كي تقضي بهما على هذا الوغد، تسلق النافورة في البداية في منتصف القاعة الرئيسية و اقفز من هناك للأعمدة التي تمتد خلال القاعة، اركض من هناك في الشرفة حيث يتجول نيكود، من الممكن أن تواجه صعوبة هنا لأن هناك بعض النبالين سيطلقون عليك سهامهم عندما تقفز، أيضا الحارسين بجانب نيكود سيحاولان القفز للأعمدة الخشبية و يحاولان إيـقاعك، مع القليل من المثابرة ستتمكن من الوصول إلى شرفة نيكود، و لكن لسوء الحظ فإن هـذا العجوز القذر سريع و سيتمكن من الركض و جلب مجموعة من الحراس إليك، بالرغم من هذا ستكون قادر على اغتياله في هذا الموضع إن قمت بحماية المواطنين فيما سبق و إن لم تفعل ذلك فيجب عليك عمل ما بوسـعك كي تقترب منه و تستعمل سلاحك المخفي.
الطريقة الثانية كي تتخلص من هـذا الوغد هي التوجه للجنوب قليلا بعيدا عن النافورة و من ثم اقترب من شرفة المراقبة، إن استطعت أن تصعد لقمة الشرفة ستتمكن من القفز إلى الشرفة الأخرى القريبة منك حيث ستجد هناك نبال يطلق عليك السهام، لا تنظر إليه بل قم بالتخلص منه بسرعة و من ثم ألقي نظرة حول المكان، المدخل المؤدي لشرفة نيكود مغلق بكل أسف! لكن إن نظرت للنهاية الجنوبية للمنطقة ستجد هناك طريق تستطيع من خلاله الصعود للسـقف، عندما تصل للقمة ستجد بعض المساند، اقفز إلى أحد الشيء الشبيه بالمآذن على جانبي شرفة نيكود و من ثم انزل بجانبه و قم باغتياله بسرعة قبل أن يتمكن من الهرب.
=
العملية الخامسة: عملية اغتيال وليام دي مونفرت.
مستوى الصعوبة: صـعب.
مكان العملية: مديـنة آكـر.
طريقة تنفيذ العملية:
عند التوجه لحصن وليام ستصادف ريتشارد في الفناء الخارجي، سينتهي المشهد بريتشارد و هو يركب كي يغادر بينما يقوم وليام بالرجوع إلى داخل حصنه، من حسن حظك أن دخول الحصن لن يشكل صعوبة كبيرة لك، تستطيع أن تمشي من خلال الباب الرئيسي، أيضا أحد الخرائط التي قمت بسرقتها ستريك طريق على يسار الباب إن أردت القفز من ذلك المكان و لكن ستضطر للتخلص من بعض الحراس مما سيسهل عليك عملية الهروب بعد ذلك و لكن برائي فإن هذا ليس بالأمر الضروري. اذهب للزاوية الغربية من الحصن حيث ساحة تدريب رجال وليام، قم بإلقاء نظرة على المكان و ستكون بحاجة لأن تصعد لقمة السطح حيث الخطوط في زاوية حائط الحصـن. هناك الكثير من الأماكن تستطيع من خلالها الوصول لقمة السطح، قبل ذلك يجب عليك التخلص من النبالين كي تصل للمنطقة فوق وليـام، يجب عليك الحذر حتى لا ينتبه إليك وليـام، تستطيع أن تقضي على العديد من الحـراس في هـذا المكان و إن كنت تريد هروبـا سهلا فاذهب الآن للمكان الذي ذكرته لك سابقا حيث الجدران التي بها حـراس و قم بالقضاء عليـهم. سيكون من السهل القضاء على وليام إن تحليت بالصبر، عندما تقترب منه ستسمع صراخه و هو ينادي على حراسه كي يوبخهم على ما يبدو! حسنا سيستمر خطابه للحراس حوالي دقيقتين أو ثلاث، استغل هذا الوقت في التجول بالمكان و القضاء على النبالين الموجودين في المكان. بعد أن ينتهي خطاب وليام سيرسل رجاله بعيدا ( تستطيع أن تترك وليام يقوم بخطابه و من ثم تقوم بالقضاء على أحد النبالين بسرعة و إسقاطه بالقرب من الحراس كي يذهبوا للتحري عنه و لكن العملية ستكون صـعبة جدا ). حسـنا بعد أن يذهب الجنود ادخل لزاوية حائط الحصن فوق وليام و افحص الحافة، الآن أصبح ظهره للزاوية الصغيرة جدا من منطقة التدريب، افحص الحافة و انزل متعلقا من الحافة, اهبط للأسفل و اهبط بهدوء لهذا الطابق، ثم قم بضرب وليـام من الخلف بواسطة سلاحك المخفي كي تنهي عملية الاغتيال بنجاح.

العملية السادسة: عملية اغتيال مجد الدين.
مستوى الصعوبة: صـعب.
مكان العملية: مدينة القدس.
طريقة تنفيذ العملية:
يقوم مجد الدين بعمليات الإعدام في منطقة كبيرة مفتوحة، لذا فإن الدخول لهناك لن يكون صعب، إن لم تستطع اجتياز الحراس تستطيع الوصول لهناك من خلال السطوح، استعمل رمي السكاكين كي تقضي على بعض النبالين و من ثم انزل للحشد المتجمع و اذهب لوسطه. سترى أن مجد يدير ظهره للحشد بينما يقوم بإلقاء محاضرة على ضحاياه، سيعطيك هذا فرصة لضربه، لكي تقترب منه استعمل الدفع الخفيف كي تتحرك خلال الحشود، و من ثم امتزج مع مجموعة العلماء في النهاية الجنوبية للساحة، ستذهب المجموعة خلال صف الحراس الذين سيتركونهم يعبرون لسبب ما ( ربما هي أوامر من مجد ). بعد ذلك ستتوقف و ستستطيع أن تبلغ قاعدة المنصة الموجودة وراء الحراس، من المفترض أن يرتاب بك الحراس، لكن ما دمت مع مجموعة العلماء فلن يعيروك أي اهتمام. عندما تكون في هذا الموقع في قاعدة المنصة ابقى في نمط المزيج مع العلماء و انتظر مجد كي يدير ظهره و من ثم يجب أن تحاول مرتين كي تعلم متى سيدير ظهره، إذا رآك مجد على المنصة سينادي الحراس و سيكون هناك حوالي عشرين أو ثلاثين حـارس و لا أظنك ستنجو منهم، على كل حال انتظر اللحظة المناسبة حتى يدير ظهره و من ثم اذهب و قم بزرع خنجرك فيه.
=
العملية السابعة: عملية اغتيال سيبراند.
مستوى الصعوبة: + صـعب.
مكان التواجد: الميـناء.
طريقة تنفيذ العملية:
كي تصل إلى مكان سيبراند يجب عليك أن تصل لمركبه، اذهب بالقرب من الحافة الجنوبية لميناء السفن، المركب الأكبر في الميناء هو مركب ضحيتنا و سترى عليه شعار أحمر، سيقف سيبراند بشكل مستمر على سطح مؤخرة السفينة، أيضا هناك الأسهم التي ستنطلق من سفينته على كل من يحاول أن يقترب منه، حسـنا اقترب من السفينة عن طريق الماء ربما تكون مزعجة و لكنها أفضل طريقة، مشكلة اللعبة أن القفز من عمود لعمود أمر صعب نوعا ما و غير مُصمم بشكل جيد، ربما تسقط أغلب الأحيان في الماء، حاول أن تركز في قفزاتك، أو تستطيع أن تذهب من خلال التقدم على طول الطريقة الجنوبية و تقوم بالقضاء على جميع الحراس هناك مما سيساعدك في عملية الهروب بعد ذلك. عندما تقترب من مركب سيبراند ستلاحظ أن هناك ثلاث أشخاص على المركب حارسين و سيبراند، أحد الحراس يستعمل القوس و الأسهم لذا يجب عليك الحذر منه، أيضا تستطيع أن تبدأ القتال مع الحارس الموجود في الميناء دون أن يعلم سيبراند شيء عن حضورك و كما ذلك سابقا سيسهل ذلك من عملية هروبك. حسـنا! كي تقضي على سيبراند اقفز للجزء الخلفي من مركبه من خلال العمود الطويل بالقرب منه، اقفز إلى برج الحراسة العائم بالقرب من المركب و اقتل الحارس هناك بعد ذلك اقفز للعمود الطويل و من هناك اقفز للمركب مرة أخرى، انتظر سيبراند حتى يصعد على سطح مؤخرة السفينة، سيقوم بإطلاق ثلاث أسهم في الهواء و من ثم سيعود للأسفل، اقفز ورائه بسرعة قبل أن يعود للأسفل و قم بالقضـاء عليه. إن فشلت محاولتك فإن سيبراند سيهرب منك إلى مركز المدينة و سيقبل هذا الجبان بالسكن في برج حراسة هناك، تستطيع أن تلحق به و تقتله بسرعة، إذا اقتربت من الدرج المتحرك ستكون مضطرا للقضاء على أحد حراسه الموجودين على المركب بواسطة رمي السكاكين نحوه، إن قام سيبراند بصعود الدرج المتحرك عندما محاولته للهروب تستطيع أن تضربه بواسطة الخنجر عندما يركض باتجـاهك مما يجعل مهمتك أسـهل بكـثير.

العملية الثامنة: عملية اغتيال جابر الحاكم.
مستوى الصعوبة: + صـعب.
مكان العملية: مدينة دمشق.
طريقة تنفيذ العملية:
تسلق لقمة المدرسة و سترى مشهد، بعد ذلك سيترك جابر المكان و سترى كومة من الكتب في الشارع الموجود بالمنطقة, جابر سيخرج بنفسه للشارع و يوافق على موقع بالقرب من أحد كومات الكتب، سيقوم بإلقاء محاضرة على المواطنين يشرح فيها مهمته. لسوء الحظ فإن تابعي جابر يرتدون نفس اللباس كما أن أصواتهم متشابهة كثـيرا مما يجعل الأمر صعبا في تمييز جابر عن أتباعه. يجب عليك التدقيق على حالة جابر و أتباعه قبل محاولة الهجوم أو الاغتيال سترى أن جابر يظهر باللون الأصفر و لكن باقي الأهداف ستظهر باللون الأحمر، تستطيع أن تترك الأهداف الحمراء فلا حاجة بك أن تقضي عليهم. من الصعب أيضا الدخول إلى الموقع و استعمال القتل السريع في هذا المكان، إذا اقتربت الأسطح قم بالقضاء على النبالين هناك، ثم انزل للأرض قرب المشاعل، استعمل نمط المزيج كي تمنع الحراس من الهجوم عليك، تستطيع أيضا أن تتخلص في هذا المكان التخلص من أتباع جابر إن أردت ذلك. لحسن الحظ أن جابر يظهر دائما كمشعل في المنطقة الجنوبية الشرقية على الخريطة، تستطيع أن تنزل من السطح إلى يساره عن طريق السلالم و من ثم تنتظره حتى يبدأ بخطبته المملة و من ثم تنزل من ورائه و تقوم باغتياله بواسطة الخنجر المخفي، إن لم تنجح المحاولة فسوف يهرب منك متجها بسرعة للحراس، لقد أخبرتك سابقا أن الطير يملك محرك فيراري في ساقيه و هذا من حسن حظك, قم بإتباعه بشكل سريع حتى تقضي عليه و لكن من الأفضل محاولة اغتياله بواسطة الخـنجر.
=
العملية التاسعة: عملية اغتيال روبرت دي سابلي المزيف.
مستوى الصعوبة: صعب جدا.
مكان العملية: مدينة القدس.
طريقة تنفيذ العـملية:
في الواقع لا وجد طريقة كي تتقدم بشكل خفي في هذا المكان، قبل دخول المقبرة قم بالتخلص من جميع النبالين الموجودين في السطوح المختلفة, لا تنسى أيـضا أن تتخلص من الحراس الثابتين الموجودين في المكان. عندما تدخل للمقبرة سيكشفك روبرت و سيتعبك هو و رجاله، من الأفضل أن تكون قضـيت على الحراس الثابتين الموجودين بالخارج كي تصبح مهمتـك أسهل. الآن ستواجه الجزء الصعب من اللعبة، القضاء على روبرت بواسطة الخنجر المخفي سهل نوعا ما! المشكلة تكمن في دزينة الحراس التي ستأتي خلفك، بالإضافة إلى بعض التمبلرس التي ستأتي ورائك، المعركة ستكون قاسية و لن تستطيع الهرب أو الاختباء لـذا عليك مواصلة القتال حتى تقضي على روبرت. من الأفضل هنا أن تتوجه لمكان مرتفع و تقوم بالقضاء على الأعداء أثناء صعودهم إليك، لا تبقى في مكان واحد لوقت طويل لأن الأعداء سيزداد عددهم بشكل كبير، حاول أن تصل لقمة السلم الطويل و من ثم استدر و تأرجح بعيدا خلال بعض الأعداء، اركض بعد ذلك كي تصل للجزء الأخر من المكان, تستطيع أن تقضي على الأعداء بشكل متتالي، كما أخبرتك في فقرة الاستراتجيـات حاول أن تجد مكان مرتفع كي تقضي فيه على الأعـداء. أما روبرت فهو لن يموت إن قمت برميه من الأعلى إذ يجب عليك أن تقتله بالخنجر، على كل حال هو عنيد و قوي، أفضل طريقة كي تقضي عليه هي أن تجعله يهبط للأرض و من ثم تضربه بسرعة بواسطة خنجرك المخفي كي تنهي المعركة، إن أردت قتاله بالسيف فسيكون الأمـر صعب و سيأخذ منك بـعض الوقـت. إن قمت بمسكه و رميه على الحائط فستكون فرصة مناسبة لك للقضاء عليـه بسهولة.

العملية العاشرة: عملية اغتيال روبرت دي سابلي الحقيقي
مستوى الصعوبة: صعب جدا.
مكان التواجد: منطقة أرسـوف.
طريقة تنفيذ العملية:
منطقة أرسوف تقع بالقرب من منطقة آكـر، اذهب لهناك و من ثم تقدم للمملكة كي تجد نقطة على خريطتك، عندما تجد مدينة أرسوف توجه للداخل و من ثم استمر في شق طريقك مجتازا جميع التحديات التي ستواجهها. المعارك ستصبح كثيرة و يجب عليك أن تقضي على كل رجل يعترض طريقك، آخر مجموعة من التمبلرس التي ستواجهها ستكون صعبة جدا، من الأفضل استعمال الكومبو هنا كي تقضي بها على الأعداء الضعفاء.
[ ملاحظة: حاول أن تستعمل الهجمات المضادة ضد الحراس أثناء المعركة، أيضا احذر من كسر هجماتك أو كسر دفاعك لأنك ستحصل على بعض الضرر، أيضا يجب عليك السرعة في ضرب الأعداء و صد الهجمات التي تأتي إليك ].
قم بإزالة جميع خصومك من الوجود، حاول أن تصد هجماتهم عندما تكون قريب من الحائط و ذلك للحصول على بعض الضربات من خصومك عندما يحاول النهوض، حاول أيضا أن ترمي السكاكين نحو الأعداء كي تخفف من تجمعهم عليـك. يجب عليك أن تخوض معركة قاسية جدا كي تستطيع القضاء على روبرت، ستأتي لك دزينة كاملة من التمبرلس محاولة التخلص منك، حاول أن تستعمل الكومبو و الهجمات المعاكسة بكثـرة بالإضافة إلى المسك و الرمي و جميع الاستراتجيـات التي تعلمتها سابقا كي تتخلص من هذا الجيش القذر و تخلصه من حيـاته المليئة بالتعاسة. بـعد أن تقضي على الجنود سيتبعك روبرت، أفضل طريقة كي تتخلص منه هي إيقاعه على الأرض و من ثم الهجوم بسرعة عليه بواسطة الخنجر المخفي. حاول أن تمسكه و تدفعه نحو الحائط إن نجحت في فعل ذلك فقم بعدها بالهجوم عليه بسرعة بواسطة النصـل. كي تتخلص منه بشكل نهائي. هـذه المرة قضيت على روبرت الحقيقي يا عزيزي!.

مـعركة الزعيم: الشـخصيات التسـعة.
مستوى الصعوبة: صـعب جدا.
مكان المعركة: الفناء الخلفي لقلعة ماليوم.
إستراتجية التغلب على الزعيم:
ستواجه معركة صعبة ضد الأشخاص التسع الذين قمت باغتيالهم ابتداء من تامر إلى روبرت دي سابلي، يجب عليك الحذر جيدا فكل ضربة من هؤلاء ستصيب اثنين من أعمدة الصحة لديك، تستطيع أن تقضي على كل واحد منهم بواسطة هجوم مٌضـاد وحيد، أفضل طريقة للخروج من هذه المعركة هي الدفاع و استعمال الهجوم المضاد عندما تحين الفرصة المُناسبة، إن واجهت الصعوبات في المعركة فحاول الابتعاد عن خصومك قليلا و استعمل السكاكين كي ترميهم من بـعيد! لكن لا تهدرها جميعها لأنك بحاجة إليها.

مـعركة الزعيم: مـاليوم المتعدد.
مستوى الصعوبة: صـعب جدا.
مكان المعركة: قـلعة ماليوم
إستراتجية التغلب عليه:
بعد المعركة السابقة سوف يقسم ماليوم نفسه إلى عدة نُسخ و لكن المعركة سيصبح أصعب مما سبق، ستفقد اثنين من أشرطة الصحة لديك مع كل ضربة ناجحة من هذه النسخ، إن قمت بعمل الهجوم المعاكس الفردي فسوف يأخذون ضرر لا بأس به. ماليوم الحقيقي يختفي بين نسخه المتعددة، و لن تنتهي المعركة إلا عندما تقضي عليه، الطريقة الوحيدة كي تتعرف عليه هي استعمال رؤية النسر التي يملكها البطل، الهدف الذي يجب عليك القضـاء عليـه هو النسخة الصفراء أما الحمراء فهي النسخ الغير أصلية من ماليوم. في البداية يجب عليك محاولة القضاء على الخصوم بواسطة الهجوم المعاكس و عندما يبدأ شريط الطاقة لديه بالانخفاض اهرب بالقفز إلى الشرفة و من ثم استدر و استعمل السكاكين عليه و قد تحصل على ضربة حظ و تقوم برمي ماليوم الحقيقي، بـعد أن تنتهي من هذه المرحلة ستقوم بتقليص عدد الخصوم و ستنهي هذه المعركة مع الهجوم المٌضاد. في هذه المرة يجب عليك المحاربة بالسيف قرب المستوى العلوي من الشرفة حيث النافورة المتدفقة من الحافة، قم برمي الخصوم من الحافة كي تتخلص منهم بسرعة، سيستمرون في المجئ إليك. تستطيع أن تقفز للبركة كي تتخلص من إتباع الخصوم إليـك. بعد ذلك تسلق السياج الحجري و سوف يتبعك الأعداء من خلال الدرج، إن قمت بصعود السياج فسيكون من السهل إيقاع جميع الأعداء الذين يصعدون محاولين اللحاق بـك. الشيء الجيد الآخر عندما تحارب في أعلى السـلالم هو أنك ستحصل على جميع الأعداء بالأسفل مما يتيح لك عدم تلقي أي ضرر.
=
معركة الزعيم: Mualim Mambo.
مستوى الصعوبة: صـعب جدا.
مكان المعركة: قلعة ماليوم.
إستراتجية التغلب عليه:
و أخيرا تحلى ماليوم بالشجاعة و قرر أن يحاربك لوحده، حسنا سترى أن هذا الوغد يختفي بين الحين و الآخر في كل مرة تضربه فيها سيختفي، قم بالنظر حول المكان و من ثم انتقل للشرفة و ستراه في مكان آخر على الشرفة و الوهج الأصفر سيجعله مرئي. يجب عليك أن لا تقترب من ماليوم إن كانت صحتك منخفضة لأن ضربة من هذا الوغد ستقتلك فورا، لذا من الأفضل تأكد من عدم حصولك على ضربات من مدى قريب، قم برمي السكاكين عليه من مسافة لا بأس بها مما سيجبره على أن يلحق بك من جديد و لكنه سيختفي مرة أخرى. بعد عدة محاولات سيتوقف ماليوم عن الاختفاء و المشاكل التخطيطية في المكان ستتوقف أيـضا، هذا مؤشر إلى أنها المرحلة الأخيرة من المعركة، ستواجه ماليوم الآن رجلا لرجل و صدقني لن يكون لقمة سائغة كالحراس الأغبيـاء، سيقوم بالتصدي لهجماتك و مراوغتها كما أن احتمال الهروب منه هو احتمال شبه مستحيل. لذا أجبره على أن يتبعك بشكل مستقيم و استمر في رمي السكاكين عليه، حاول مواجهته و إسقاطه على الأرض و من ثم التـخلص منه بواسطة الـخنجر! إن قـمت بذلك يا عـزيزي فهنيئا لك التخلص من المنافق مليوم زعيـم الشـر.
أرجو أن يكون الشـرح وافي أعزائي القـراء (-:
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
الجـوائز و كيفية الحصول عليها.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
في اللعبة ستحصل على العديد من الإضافات و الأشيـاء التي ستفتح لك و هي بـمثابة جوائز. قمت بوضعها لك عزيزي القارئ على هيئة جـدول حتى تتمكن من فهمها بترتيب و بشـكل أفضل
اسـم الجـائزة المهمة نقـاط الجائزة
Welcome to the Animus قم بإكمال مرحلة تدريب الروح العدوانية. 20
Hero of Masyaf قم بحماية ماسيوف من هجوم التمبرلس. 20
The Punishment for Treason قم بإيجاد الخائن قم مالـيوم.. 20
Blade In The Crowd قم بالقضاء على الأهداف و ذلك بالسير ورائهم دون أن يطلق الحراس الإنذار. 30
The Blood of a Corrupt Merchant قم باغتيال تامر.. 25
The Blood of a Doctor قم باغتيال غارنر دي نابوليس. . 25
The Blood of a Slave Trader قم باغتيـال طلال. 25
The Blood of The Merchant King قم باغتيال نوكيد. . 25
The Blood of a Liege-Lord قم باغتيال وليـام. 25
The Blood of a Regent قم باغتيال مجد الدين.. 25
The Blood of a Teutonic Leader قم باغتيال سيبراند.. 25
The Blood of a Scribe قم باغتيال جابر 25
The Blood of a Nemesis قم باغتيال روبرت دي سابلي.. 25
The Eagle and The Apple - 1191 قم بإكمال اللعبة بشكل كـامل. 100
Visions of the Future أنهي اعتمادات النهاية.. 50
Disciple of the Creed يجب إكمال جميع أهدافك مع شريط دي ان أي مكتمل مما يعني أن تنقذ جميع المواطنين و تقوم بالحصول على جميع نقاط الرؤية قبل أن تقوم بالقضاء على الهدف. 30
Defender of the People: Acre أنقذ جميع المواطنين في منطقة آكـر. . 20
Defender of the People: Damascus أنقذ جميع المواطنين في دمشق. 20
Defender of the People: Jerusalem أنقذ جميع المواطنين في القـدس.. 20
Absolute Symbiosis قم بالحصول على 20 شريط تزامن و ذلك بإنقاذ جميع المواطنين و زيارة جميع نقـاط الرؤية. 45
Eagle's Will ابقى بدون هزيمة لمدة 100 معركة منفصلة.. 20
Eagle's Swiftness قم بقتل 100 شخص مختلف من على مرمى بصرك.. 20
Eagle's Dance قم بتأدية 50 قفزة من قفزات الإيـمان 10
Eagle's Talon .اقتل خمسين شخص بواسطة السلاح المخفي 15
Eagle's Prey قم بقتل 100 حارس في أي مديـنة. 20
Eagle's Eye اقتل 75 حارس بواسطة رمي السكاكيـن.. 15
Eagle's Flight قم بتمضية عشر دقائق في نزاع مفتوح، تقوم فيه بصد هجمات الأعداء و تأخير هجماتهم لمدة عشـر دقائق. 20
Eagle's Challenge تحدى 25 حارس في معركة و قم بالفوز عليهم، من أفضل المناطق كي تقوم بذلك هو منطقة المملكة حيث سيكون المكان كبير و ستكون لك حرية كبيرة في الحركة و القضاء على الحراس. حاول أن تثير أكثر من مجموعة من الحراس حتى يصل عددهم لـ 25 و من ثم تخلص منهم جـميعا. 20
Eagle's Dive قم بتنفيذ 50 عملية من عملـيات القتل المتتالي ( الكومبو ). 20
Fearless اكتشف جميع نقاط الرؤية في اللعبة. 25
Hungerer of Knowledge قم بالنقـر لمشاهدة حوالي 85% من أخطاء الذاكرة أثناء المشاهد. 20
Conversationalist قم بالتحدث في كل حوار مع لوسي. 20
The Hands of a Thief قم بسرقة 200 سـكين. 15
March of the Pious امتزج مع العلـماء 20 مـرة. 5
Enemy of the Poor هل تذكر النساء المزعجات اللواتي يُردن المال ؟ حسنا قم بمسكهن و رميهن على الأرض، قم بفعل ذلك 25 مرة كي تحصل على هذه الجائرة، أيضا تستطيع أن تمسك الناس المجانين الذين يدفعونك أثناء سيرك. 5
Gifted Escapist. قم بالقفز واقفا عشـرين مرة. 5
Personal Vendetta قم بقتل جميع التمبلرس مما يعني 60 من المخفيين في أماكن مختلفة من اللعبة. 40
Keeper of the Lions Passant قم بإيجاد جميع أعلام ريتشارد في المملـكة. 25
Keeper of the Creed قم بإيجاد جميع الأعلام في منطقة ماسيوف. 10
Keeper of the Four Gospels قم بإيجاد جميع الأعلام في منطقة القدس. 20
Keeper of the Crescent قم بإيجاد جميع الأعلام في منطقة دمشق. 20
Keeper of the Black Cross قم بإيجاد جميع الأعلام التوتونية في منطقة آكـر. 10
Keeper of the Order قم بإيجاد جميع أعلام التمبلر في منطقة آكـر. 10
Keeper of the 8 Virtues عليك بإيجاد جميع أعـلام الهوسبيتليار في اللعبة. 10

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
خـرائط بعض الأمـاكن في اللعبة:
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أعزائي القـراء سأضـع لكم الآن صـور لبـعض خرائط المناطق في اللعبة توضح لكم فيها النقاط المهمة و أشيـاء كثيرة. الصور مأخوذة من موقع أيـجن.


=

رد مع اقتباس
الأعضـاء التاليـة أسمائهـم قامـوا بشكـر كوزمو علـى مشاركتـه الهادفـة
  رقـم المشاركـة :2  
قديم 08-03-2009, 08:52 PM

كوزمو

عضو جديد

______________

كوزمو كاتب نشيط

كوزمو غير متصل


الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 13617
تاريــخ التسجيـــــــل: Mar 2009
مجموع المشاركــات : 14
إحصائيـــات الشـكــر: 0
عـــدد النـقـــــــــــاط: 50  

آخــــر تواجـــــــــــد:

23-08-2009 (12:50 PM)

شباب تراني جايبه من موقع ثاني كانت موجوده صور توضيح لكن ماطلعت

رد مع اقتباس
  رقـم المشاركـة :3  
قديم 09-03-2009, 03:23 PM
الصورة الرمزية WESKER

WESKER

مراقـب عـام

______________

WESKER كاتب نشيط

WESKER غير متصل

الأوسمـة والجوائـز PlayStation 3 Network

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 10970
تاريــخ التسجيـــــــل: Jun 2008
مجموع المشاركــات : 2,719
إحصائيـــات الشـكــر: 97
عـــدد النـقـــــــــــاط: 58  

آخــــر تواجـــــــــــد:

07-09-2014 (06:06 PM)

مشكور اخوي لجهودك

رد مع اقتباس
  رقـم المشاركـة :4  
قديم 09-03-2009, 06:04 PM
الصورة الرمزية BAD BOY

BAD BOY

لاعبكـCOM في خدمتــCOM ^^

______________

BAD BOY كاتب فعـــالBAD BOY كاتب فعـــال

BAD BOY غير متصل

الأوسمـة والجوائـز PlayStation 3 Network Xbox Live Youtube Facebook

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 10948
تاريــخ التسجيـــــــل: Jun 2008
الجــــــــــنـــــــــــس: الـي يلبـس اشماغ P:
مكان الإقـــــامـــــــة: UAE
مجموع المشاركــات : 1,144
إحصائيـــات الشـكــر: 80
عـــدد النـقـــــــــــاط: 173  

آخــــر تواجـــــــــــد:

01-02-2014 (11:53 PM)

مشكور يالغالى
والله انك تستاهل الشكر يالغالي

رد مع اقتباس
  رقـم المشاركـة :5  
قديم 09-03-2009, 09:20 PM

كوزمو

عضو جديد

______________

كوزمو كاتب نشيط

كوزمو غير متصل


الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 13617
تاريــخ التسجيـــــــل: Mar 2009
مجموع المشاركــات : 14
إحصائيـــات الشـكــر: 0
عـــدد النـقـــــــــــاط: 50  

آخــــر تواجـــــــــــد:

23-08-2009 (12:50 PM)

مشكورين ع المرور

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لسلسلة, الحل, الكامل, اساسين, كريد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود المشاركة الأخيرة
الحل الكامل the Sims 2. كافي ملام منتدى البلاي ستيشن العام [ PlayStation ] 4 10-12-2007 01:25 PM
الحل الكامل Black كافي ملام أرشيف المواضيع المحذوفة 3 14-10-2007 07:13 PM
[ الحل الكامل ] Bully ... شغب المدارس F.LAMPARD أرشيف المواضيع المحذوفة 1 13-08-2007 02:39 AM
الحل الكامل ماكس بين DEVIL MAY CRY منتدى البلاي ستيشن العام [ PlayStation ] 2 18-06-2007 11:00 PM
الحل الكامل لـ Black مجنون بلايستيشن منتدى البلاي ستيشن العام [ PlayStation ] 4 10-04-2007 02:01 PM



ادخل ايميلك الالكتروني للتسجيل في نشرة سنابل نت البريدية

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3
الساعة الآن 06:49 PM


جميع الآراء والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط ، ولا تعبّر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر إدارة المنتدى


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For Best Browsing, Use FireFox.
Copyright © 2005 - 2010 Snabelnet.net. All Rights Reserved